طرحت الفنانة السعودية ريانة أول أغنية لها بعنوان "​إنت السبب​" من ألحان الفنان المصري ​رامي جمال​، وهي من كلمات ​أحمد المالكي​ وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.
يذكر أن ريّانة اكتشفها وآمن بموهبتها المنتج ورجل الأعمال حمزه ناصر، ووجد لديها الموهبة والإحساس، وكل المؤهلات لتكون صوت الشباب الغنائي.
وتعمل ريّانه حالياً على إختيار مجموعة أغنياتها الأولى، بالمقابل سيتولّى إدارة الشركة المنتجة "فور أم" ، المنتج الشاب حمزه ياسين، وقد تولّى الفنان الخبير ومدرّب الأصوات في لبنان والعالم العربي ​طوني البايع​، تدريبها على الغناء الصحيح لتستطيع استخدام أجمل فيها من أداء وإحساس وطواعية في الصوت. وهي مستمرّة بدروس التدريب الصوتي.
وقد أشاد بصوت ريانة العديد من الفنانين بينهم، الفنان المصري ​تامر حسني​ الذي أعاد نشر أغنيته "تتر مسلسل نسل الأغراب" بصوتها على صفحته، بعدما سجلتها ونشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، معتبراً أنها أدتها بشكل جميل.
بدوره عبر الفنان اللبناني وليد توفيق عن إعجابه بصوتها، وتمنّى لها النجاح الذي تستحقه، وإعتبرها فنانة تستحق أن تمثّل جيلها، ونصحها بأن تقدّم الأعمال الجميلة والتي تحافظ على المستوى الفني، لتستحق التقدير.