انتشرت أنباء بين محبي الممثلتين الكويتيتين ​إلهام الفضالة​ و​هيا الشعيبي​ حول خلاف حصل بينهما خصوصاً بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها هيا.
ونفت الفضالة في تصريح تلفزيوني خلال حلولها ضيفة على برنامج الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ الأمر، مشيرة إلى أن مواطنتها هيا الشعيبي، ليست صديقة فقط بل هي فرد من العائلة، مشبهة إياها بالطفل المزعج الذي لابد من مراقبته والسير خلفه لمشاهدة ما يفعل ونصحه بعدم فعل بعض الأمور.
وأوضحت الفضالة أنهما تتواصلان مع بعضهما البعض إلكترونيا فقط بسبب انتقالها للعيش في مدينة الخيران والمكان بعيد، وأن ما يحسم جدل الشائعات بشأن الخلاف أنها تواصلت مع هيا الشعيبي، عندما تعرضت ابنتها لحروق في قدمها، مبينة أن البعض يخلط الأمور وهو ما جعلها تتخذ قرارا بعدم الظهور على مواقع التواصل للحديث عن حياتها الخاصة، مبينة بأنها تختلف عن الشعيبي من حيث حبها للظهور وقالت :إحنا ربع لكن نختلف في التصرفات.. بس بالعكس حالياً بيننا اتصالات وبيننا جروب بس خلاص ما أبي أصور".
ويتصدر المسلسل الكويتي "أمينة حاف" قائمة المسلسلات الخليجية الأعلى مشاهدة خلال رمضان في السعودية ودول خليجية أخرى، منذ النصف الثاني من الشهر وحتى الآن، وهو ما يأتي على الرغم من كثرة الأعمال الخليجية التي تتنافس هذا العام على جذب المشاهد.