حل الممثل اللبناني ​فادي إبراهيم​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن، الإعلامية ​هلا المر​، في برنامج "نجوم الفن".
تحدث فادي عن أدواره في المسلسلات الاخيرة التي شاهدناها بشخصيات تموت بسرعة ضمن نطاق الاحداث، وقال إنه إضافة لأي عمل، ولذلك يحب القائمون على المسلسلات الاستعانة به، وتكلم عن الأعمال الكوميدية التي شارك بها خلال مسيرته الفنية، علماً أنه شخص خجول.
وقال فادي إن شكله الخارجي ووسامته لم يكونا الأساس لكي يصبح ممثلاً، مع العلم أنه اشتهر بسبب إعلان دعائي، قبل أن يقرر العمل على المضمون ويحسن نفسه.
وكشف فادي عن ما ميزه عن غيره من الممثلين، وما جعله لا يقع في التكرار بتجسيد العديد من الشخصيات التي لعبها، وكيف يتأقلم بسرعة مع الدور، ويخرج عن النص لخدمة الشخصية التي يجسدها.
وكان تحدث فادي خلال الحلقة عن بداياته التمثيلية، وقال إنه قبل مسلسل "​العاصفة تهب مرتين​"، شارك في العديد من الأعمال، التي عرضت في الدول العربية.
وعبّر عن سعادته لأنه تعرف خلال مسيرته على ممثلين نجوم، منهم ​عبد المجيد مجذوب​، ​أحمد الزين​، ​فاروق الفيشاوي​ و​عادل إمام​.
وروى فادي كيف عمل على نفسه، خصوصاً أنه كان ضعيفاً باللغة العربية، ولم يخرج من محيط فني.
وكشف فادي عن وضعه الصحي، خصوصاً أن العديد من الأخبار إنتشرت في هذا النطاق بعد إصابته ب​فيروس كورونا​ قبل فترة، وما حقيقة إصابته ب​السرطان​؟
كما تطرق فادي الى العديد من المواضيع الفنية، وماذا قصد حين قال إنه "لا يقه في هذا الفخ"، خلال قيامه بعمله، وما الذي لا يعرفه عنه الجمهور وكشفه خلال الحلقة؟
لمعرفة كل ما قاله فادي إبراهيم، تابعوا الحلقة كاملة بالفيديو المرفق.