حلّت ال​إعلام​ية اللبنانية ​نسرين ظواهرة​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن"، الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في الجزء الثاني من المقابلة، قالت نسرين إن الفنانة ​نجوى كرم​ أيقونة تمثل لبنان بحضورها وعنفوانها وحقيقتها، وللفنانة ​هيفا وهبي​ مكانة خاصة لا يمكن أن يقترب منها أحد، والفنانة نانسي عجرم من أكثر الفنانات اللواتي نجحن في خلق توازن بين الحياة الفنية والحياة العائلية.
وكانت قالت نسرين إن كل الفنانين يحبون الفنان ​ملحم زين​ لأنه متصالح مع نفسه وصديق الكل، وقالت إن الفنان ​فارس كرم​ صديق وفي، وسجل معها حلقة من أجلها، ووصفته بإبن بيت وإبن أصل.
وعبرت نسرين عن حبها للفنان ​عاصي الحلاني​، وكيف يتعامل مع عائلته، مشيرة إلى ان ابنه الفنان ​الوليد الحلاني​ نجح باللون الشعبي، أما إبنة عاصي الفنانة ​ماريتا الحلاني​، فتحقق نجاحاً باهراً في التمثيل.
وكشفت نسرين أن الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ حقيقي وشفاف إلى أبعد الحدود، وشبهته بالفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​، مشيرة إلى أنها مع قرار إبتعاده عن التصاريح الإعلامية، فما السبب؟
لمعرفة كل ما قالته الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة، تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق.