أقام الدكتور حسام ابو العطا إستشاري جراحات التجميل في امسية رمضانية مميزة، ، مأدبة سحور ضمن صالونه الثقافي الذي يقيمه اسبوعيا بشكل استثنائي في شهر رمضان.

حضر السحور مجموعة كبيرة من رموز المجتمع في شتى المجالات وكان على رأسهم النائب محمد توفيق الجمل عضو مجلس الشيوخ، والفنانات: مادلين طبر، نهال عنبر وندى بسيوني، والمنتج الفني هاني صلاح، والأطباء: وليد عبد المحسن مدير مستشفى عين شمس التخصصي، أحمد فيصل استاذ جراحة المخ والاعصاب، ودكتورة راوية المنياوي استاذة اللغة الإنجليزية، والإعلامي محمد بدر، والمصورين: شهاب اشرف وابرام صبحي. وقد أحيا الحفل المطرب أحمد مختار ابو غالي الذي قدم أغاني من الزمن الجميل وبعض من أغانيه الخاصة بالإضافة الى تقديمه اسكتش كامل لأوبريت الليلة الكبيرة بصحبة فرقة الفنون الشعبية والمزمار والتنورة.
وخلال الحفل هنأ الدكتور حسام أبو العطا، الفنانة نهال عنبر عن دورها في مسلسل "الطاووس" الذي يعرض حاليا في موسم رمضان، واعربت نهال عن سعادتها بدور منار الحناوي خلال احداث المسلسل، واعلنت عن مشاركتها قريبا في مسلسل جديد بعنوان "حلم" مع المخرج حسني صالح.
الجدير بالذكر ان صالون حسام ابو العطا هو صالون ثقافي يقام شهريا في منطقة التجمع شرق العاصمة المصرية القاهرة ويجتمع فيه صفوة المثقفين المصريين والعرب من كل التخصصات لمناقشة موضوعات مختلفة تهم الشأن العام.