يعدميلا كونيسوآشتون كوتشرمن الثنائيات الشهيرة في هوليوود، وبدأت قصتهما منذ أن كانا صغيرين، والآن هما متزوجان وسعيدان بحياتهما مع ولديهما.


وسنستعرض لكم تفاصيل علاقتهما، منذ اللقاء الأول حتى زواجهما.



اللقاء الاول
قبل لقائهما وشهرتهما في مجال التمثيل، كانت ميلا كونيس تشارك في الإعلانات وبأدوار تمثيلية صغيرة، أما آشتون كوتشر فكان قد شق طريقه في مجال عرض الأزياء، وشارك في حملات للعديد من دور الأزياء والماركات، منها "Calvin Klein".
في عام 1998، عندما إلتقيا لأول مرة لتصوير الحلقة التجريبية لمسلسل "That 70's Show"، كانتميلا كونيستبلغ من العمر 14 عاماً، أما كوتشر كان يبلغ من العمر 19 عاماً. وفي ذلك الوقت كذبت ميلا حول عمرها وقالت إنها تبلغ 18 عاماً، إلا أنها فُضحت لكن المخرج أبقاها في العمل، بسبب موهبتها.



قبلة رومانسية جمعتهما على الشاشة
حصلت ميلا كونيس على قبلتها الأولى أمام الشاشة ومنآشتون كوتشر،حين جسدا دوريهما "جاكي ومايكل"، وفي عام 2001 كشفت أنهما وقتها كانا غريبين لا يعرفان بعضهما، إلا أنها شعرت بإنجذاب نحوه.
من ناحيته، لم يكن يعرف آشتون أنها قبلة ميلا الأولى، إلا أنه عاملها وكأنها شقيقته الصغيرة، بسبب فارق العمر بينهما.

إنفصالهما في العمل بعد 7 مواسم
بعد مشاركته في 7 مواسم، لم يجددآشتون كوتشرعقده للموسم الثامن من مسلسل "That 70's Show"، وقطع بذلك العلاقة اليومية التي كانت تجمعه بـ ميلا كونيس، إلا أنهما بقيا على تواصل بين الحين والآخر.

علاقاتهما
في 24 أيلول/سبتمبر عام 2005، تزوج آشتون كوتشر من النجمةديمي مور،التي كانت تكبره بـ16 عاماً.
وفي كانون الثاني/يناير عام 2011، إنفصلتميلا كونيسعن حبيبها نجم فيلم "Home Alone" الشهير،ماكولي كولكين،بعد علاقة سرية إستمرت من عام 2002 حتى عام 2011. في حين لم تتحدث ميلا في الإعلام كثيراً عن هذه العلاقة.
وفي تشرين الثاني/نوفمبر عام 2011، أعلن آشتون وديمي إنفصالهما، بعد زواج إستمر لـ 6 سنوات، إلا أنهما لم يتقدما بالطلاق الرسمي فوراً.



لقائهما مجدداً
في كانون الثاني/يناير عام 2012، إلتقىآشتون كوتشر وميلا كونيسمجدداً، خلال حفل الغولدن غلوب بعد فترة غياب، وتحدثا سوياً وإنتهت الليلة بدعوة آشتون لميلا لحفل "Hollywood Hills Housewarming Party"، ورصدتهما الكاميرات وهما يقبلان بعضهما.

إنتقالهما للعيش سوياً
بعد 3 أشهر من بداية علاقتهما، قرر الثنائي الإنتقال للعيش سوياً، إذ تقول ميلا كونيس إنها كانت تخاف من أن يخرج آشتون كوتشر مع أصدقائه وتخسره، فأرادت أن تكون الى جانبه طوال الوقت، فقالت له إنها ليست مرتاحة بالوضع الذي هما فيه، فقرر عندها أن يطلب منها أن تنتقل للعيش معه.
وفي ذلك الوقت كانت ديمي مور لا تزال على إسم آشتون كوتشر، ولم تطلب الطلاق، عندها تقدم هو بالأوراق المطلوبة للمحكمة، وحصل على الطلاق رسمياً في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2013.

خطوبتهما
بعد أشهر من إنتهاء زواجه الأول رسمياً، وتحديدا في شباط/فبراير عام 2014، أعلنآشتون كوتشر وميلا كونيسخطوبتهما وأنهما يتحضران لاقامة حفل زفاف، كما أن عدسات الكاميرات رصدت خاتم ميلا الماسي.
وفي أيار/مايو عام 2014، كشفت ميلا خلال لقاء مع الاعلامية إيلين دي جينيرس أنها تنتظر مولودها الأول من آشتون.
وفي 30 أيلول/سبتمبر عام 2014، أعلنا ولادة إبنتهما "وايت ايزابيل".

زواجهما
تزوج الثنائي في 4 تموز/يوليو عام 2015، مع العلم أن ميلا كونيس كانت صرّحت أنها لم تكن تؤمن بالزواج، وتذكّرت أنها كانت وعدت نفسها عندما كانت صغيرة أنها ستتزوج عندما يحق للمثليين الزواج أيضاً، وهذا ما حدث. وبعد حوالى 3 أشهر ونصف من زواجهما، إستقبل الثنائي مولودهما الثاني "ديميتري بورتوود كوتشر".