وقعت الفنانة اللبنانية ​مي حريري​ ضحيّة برنامج المقالب "مقلب بزفة" الذي تقدّمه مقدمة البرامج اللبنانية ​نجوى لبدي​. وبدأ اللقاء بالحديث عن أعمال مي الغنائيّة وتطرّقت نجوى إلى تسجيل مي لأغنيات الراحل ملحم بركات، لتردّ عليها مي برفض الحديث عنه بسبب إتهام الصحافة لها بإستغلال إسمه. وعن الفرق بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، أشارت مي إلى أن كل إنسان له روحه وشخصيته وسلوكه، ما يميّزه عن غيره، وفضّلت عدم الزواج مجددا في حياتها لأنها ضدّ الزواج.
وتطرّقت مي إلى الحديث عن الشحرورة الراحلة صباح، وكشفت عن لقائها بها برفقة الموسيقار الراحل ملحم بركات، فوصفتها بالطيّبة وصاحبة البسمة، رغم ما واجهته من مشاكل في حياتها. وخلال الحلقة واجهت مي مديرة تسويق إحدى الماركات العالميّة، التي إتهمتها بالإحتيال وعدم الإجابة على هواتفها وإغلاقها، بعد أن وقعت عقداً مع الشركة، لتردّ عليها مي بعدم علمها بالأمر.
وبعد أن أصرّت مديرة التسويق على أن ما حصل هو صحيح، وأن الشركة دفعت لمي مبلغاً لقاء هذا العقد، إنزعجت مي مما حصل، وغادرت ستوديو "روتانا كوميدي" بهدوء، لتكتشف أنها وقعت ضحيّة مقلب بعد أن دخلت فرقة "الزفة" كواليس التصوير.