أفصحت الممثلة البحرينية ​زهرة عرفات​ عن العديد من الخبايا ورجت على أسئلة وردت في أذهان العديدن من جمهورها وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "سراي" أمس الأربعاء والذي يبث عبر ​شاشة ATV​ التركية.

وبيّنت عرفات سبب قولها المثير للجدل بأنها نجمة البحرين الأولى فقالت :"إنها صرحت بذلك رداً على بعض الأشخاص، وأن الجملة خرجت منها بالصدفة"، شارحة أن الأمر أحدث ضجة واسعة بين جمهورها فاضطرت لعدم التراجع عنه كونها كانت مُستَفزة عندما أدلت به، موضحة أنها لا تقصد ذلك، باعتبارها أن الألقاب لا تهم ولا تؤثر في شيء، ولاسيما عندما يكون الدور فارغاً.
وعن كيفية المحافظة على رشاقتها، أكدت النجمة البحرينية أنها اتبعت نصيحة أحد الأطباء، والذي نصحها بخسارة كيلوغرامين من وزنها كل عام، موضحة أنها تقوم بذلك بهدف المحافظة على لياقتها البدنية، لاسيما أنها بلغت عامها الواحد والخمسين، كاشفة أنها تختار الآن أدواراً تتناسب مع عمرها الحقيقي.
وأكدت عرفات أن ما يهمها هو اللياقة وليست الرشاقة وأنها تحرص دائما على أن لا يكون لديها ترهلات، مشيرة إلى كيفية محافظتها على رشاقتها على الرغم من أنها من محبي تناول الطعام ولكن بكميات معينة، وذلك من خلال اتباعها لنظام الصيام المتقطع بعيداً عن شهر رمضان، والتزامها بـ ممارسة الرياضة من خلال المشاركة في ناد رياضي، تقوم تمارينه على توازن الجسد مندون الاستعانة بـ أجهزة رياضية.
واعتبرت الممثلة البحرينية المقيمة في الكويت، أن منصات التواصل الاجتماعي، عالم قائم بحد ذاته وله أناسه، ولكنه في نهاية الأمر غير حقيقي ويبقى افتراضياً.
إشارة إلى أن إلى زهرة عرفات، تشارك في موسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل " يجيب الله خير"، من تأليف علي الدوحان ومن إخراج سائد بشير الهواري.