وجه الممثل اللبناني ​بيتر سمعان​ تعليقاً للممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ بخصوص أدائها التمثيلي في ​مسلسل للموت​ الذي تلعب بطولته وهو من إنتاج شركة ​إيغل فيلمز​ لصاحبها ​جمال سنان​، وعلق كذلك على أداء ​دانييلا رحمة​.
وكتب بيتر لـ ماغي قائلاً :"١/ ما عم تابع بسبب عائلي خاص!!! بس قد ما شفت على تويتر ماقدرت الّا ما هلق فتت وحضرت، وياريت ما حضرت...لك ماغيييييي قتلتيني بصريخك الطالع من قلبك...لك انا هيك صرخت وقت ودعت خيه من فترة.وجعك كان كإنوا وجعي".
وأضاف :"٢/ دانيالا دموعك والانكار دبحوني... تنيناتكن كتير أداء خام بيموت، وبيترك القلب ينزف نقطة نقطة...بحسدكًن على هيك عمل ياريتني معكن....برافو من نص قلبي مع غصة ودمعة هادية عالجفن... بحبكن".
وعلقت بو غصن فكتبت :"حبيبي بيتر العمر الك الله يرحم خيك وبعتذر ازا زدت عليك لحظة وجع".
​مسلسل للموت من بطولة باسم مغنية​ والممثلين السوريين ​خالد القيش​، ​محمد الأحمد​ و​صباح الجزائري​ الذين يجتمعون مع الممثلتين اللبنانيتين ​ماغي بو غصن​ و​دانييلا رحمة​ إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان، منهم الممثلة رندة كعدي، أحمد الزين ، علي الزين ، خالد السيد، كارول عبود وغيرهم.
المسلسل من إنتاج إيغل فيلمز وإخراج فيليب أسمر، وهو مزيج بين الآكشن والرومانسيّة ضمن قالب مشوّق فيه صدمات مفاجئة وغير متوقعة بسبب تسارع وتيرة الأحداث فيه.