تتعدد ​فساتين الزفاف​ بقصاتها وتصاميمها، وتختلف أذواق العرائس في الإختيار، وبعد أن كان اللون الأبيض مسيطراً، أصبحنا نشهد تعدداً وتنوعاً في الألوان، فدخل الـoff white، وحتى والأسود.
اختيار العروس لفستان زفاف باللون الأسود جرأة كبيرة، فما رأي المصمم اللبناني ​طوني الطحشي​ بالأمر؟ وبين الأبيض والـoff white أي منهما يفضل؟ وبماذا ينصح العرائس في إطار اختيار فساتين زفافهن؟

تواصلنا مع طوني الذي قال إن ذوق كل عروس يختلف عن الثانية، فمنهن من يفضلن الستايل الكلاسيكي في فساتين الزفاف، ومنهن من يفضلن فساتين الزفاف الجريئة، ومنهن من يفضلن فساتين الزفاف البسيطة، وأخريات يفضلن الفساتين التي تتضمن الكثير من "الشغل" في التصميم.
وتابع طوني :"من هنا عليّ أن أرى شخصية العروس، وشكل جسمها، ومكان إقامة الزفاف، لكي أتمكن من أن أنصحها ما هو الإختيار المناسب لها من ضمن فساتين الزفاف".
وأضاف :"مررت بتجربة جريئة مع عروس اختارت أن ترتدي فستان زفاف أسود اللون، من ناحيتي أحب الجرأة وأشجع على هذه الخطوة، خصوصاً أنني أحب اللون الأسود الذي هو لوني المفضل، وأرفض فكرة أن الأسود محصور بالحداد والحزن".
واستدرك :"ليس من السهل أن تختار العروس لوناً لفستان زفافها مختلفاً عن الأبيض، خصوصاً في مجتمعنا".
وقال طوني :"أنا شخصياً أفضل الـoff white على اللون الأبيض، وأتحمس للعروس الجريئة، وإذا كان يليق بها الأمر، أغوص معها في الجرأة ضمن التصميم الذي يليق بجسمها".
وختم طوني :"بما أن فستان الزفاف هو فستان حلم كل فتاة، أنصح كل عروس بأن تظهر بالطريقة التي تحب أن تظهر بها يوم زفافها، فهذا اليوم يأتي مرة في العمر، فلتجعله العروس كما تحلم. أنا كمصمم مستعد للمساعدة، وأعطي النصائح لنطبق ما تفكر به العروس".

للتواصل مع مصمم الأزياء طوني الطحشي الواقعة دار أزيائه في منطقة الدكوانة في بيروت، يمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي: 70657888