حلّت الممثلة اللبنانية ​ليليان نمري​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن"، الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الاسبوعي "​ما بدا هلقد​".
في هذه الحلقة، كشفت ليليان انها كتبت العديد من المسلسلات الكوميدية، لكنها لم تبصر النور، واشارت الى انها تكتب مسلسلاً جديداً، آملة أن يبصر النور، الا ان فيروس كورونا وانفجار مرفأ بيروت أثرا على نفسيتها لفترة.
وطالبت ليليان ​قناة LBCI​ بعرض مسرحيتها "نحيفة" التي سبق أن عرضتها ليليان قبل 4 سنوات، ولكن ما هي الامنية التي تسعى الى تحقيقها؟
وأشارت ليليان إلى انها تعتبر الممثلة ​كارين رزق الله​ "شاطرة"، وأضافت انها ليست ضد عمليات التجميل، لكنها ضد تغيير الممثلات اشكالهن. وتكلمت ليليان عن تقليدها للمطرب الراحل ​وديع الصافي​ كأول ممثلة تفعل ذلك، ووجهت رسالة للأشخاص الذين ينتقدونها بسبب صوتها، مشيرة الى انها خضعت لعملية الغدة، ومرت بمرحلة دقيقة.
وقالت ليليان انها مثلت مع 5 أجيال، فشاركت في بداياتها مع أبو ملحم في 3 حلقات من برنامجه، وهي تذكرها بالتفاصيل.
كما تكلمت عن حسرتها بسبب عمل مسرحي فما هو؟ وماذا حصل؟ وأضافت ان الجيل الجديد من الممثلين لا يتعبون على قدر الجيل القديم.
وأشارت ليليان الى أن أجمل أدوارها حصلت عليها من الكاتبة ​كلوديا مرشليان​ والكاتب ​شكري أنيس فاخوري​، وقالت إنها تخاف من تكرار نفسها في الادوار. وفجرت ليليان مفاجأة ستبصر النور بعد وفاتها، فما هي؟
كما كشفت عن تفاصيل الحادثة التي حصلت معها، والتي أدت الى اتخاذها قراراً بعدم الغناء في المطاعم، وأعلنت عن تهديدها بالسلاح من قبل رجل سكران.
وقالت ليليان في الحلقة إن قلة من الزملاء الذين يهنؤنها، وأشارت أنها اتخذت قرار عدم تقديم التهاني لأي زميل ليس صديقاً لها، وذلك لعدة أسباب، وقالت إنها ضد مقولة إنه ليس هناك أصدقاء في الوسط الفني.
لمعرفة كل ما قالته ليليان، تابعوا الحلقة بالفيديو المرفق.