قررت الشركة المنتجة لمسلسل "التفاح الحرام" إيقاف الجزء الرابع منه عند الحلقة الـ 110، الا انها تتحضر لإنجاز جزء خامس لم تكشف بعد عن موعد تصويره.


وكانت علّقت الممثلة التركية نسرين جواد زادة على انتهاء دورها في مسلسل "التفاح الحرام" قائلة: "الأساطير لا تموت كل شيء سيكون أجمل بكثير، أعدكم. شكراً على كل تعليقاتكم الجميلة، وأنا أيضاً أحبكم كثيراً ".
وكانت افادت وسائل اعلام تركية ان نسرين جواد زادة ستودّع مسلسل "التفاح الحرام"، وذلك بموت شخصيتها فيه، الأمر الذي اغضب عدد كبير من جمهور المسلسل.


بطلا العمل ينفصلان

وكان خبر انفصال نسرين جواد زادة عن حبيبها الممثل التركي جوكهان ألكان بعد أشهر قليلة من علاقتهما قد اثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تركيا.
ولا زال سبب إنفصالهما غير واضح الى الان، لكن الصحافة التركية ذكرت أن نسرين كانت قد عرّفت جوكهان على عائلتها، ضمن خطوات أكيدة على طريق الزواج رسمياً، وكان الثنائي سعيداً بمشاركة صُورهما، بشكل مستمر عبر صفحاتهما الخاصة. وكان تم تداول أخبار إنفصالهما، بعد أن حذفت نسرين جميع الصُور التي جمعتها بـ جوهكان، كما أنها ألغت متابعته، على عكس الأخير الذي لا زال يضع صورها في حسابه.
يذكر أن علاقتهما كانت بدأت، بعد أن شاركا معاً في مسلسل "التفاح الحرام" لكن يبدو انها في طريقها الى النقطة النهائية.


هل يكون انفصال نسرين عن حبيبها سبب انسحابها من العمل؟

ضجت الوسائل الاعلامية بانسحاب نسرين جواد زادة من مسلسل "التفاح الحرام"، وذلك بموت شخصيتها فيه، الأمر الذي اغضب عدد كبير من جمهور المسلسل. وتساءل البعض ان كان انفصالها عن جوكهان ألكان قد سبب باتخاذها هذا القرار وقد اشارت بعض الصحف ان نسرين من الممثلات اللواتي تتأثرن بالتغييرات التي تحدث في حياتهن وقد يكون ذلك سبباً لقرارها بالابتعاد عن الاضواء هذه الفترة.