يواجه الفنان المصري محمد رمضان أزمة جديدة تضاف إلى أزماته التي كثرت في الآونة الأخيرة وذلك مع بروز اتهام مصمم أزياء مصري يدعى أشرف فجلة لـ رمضان بعدم دفع مستحقات 3 بدل كان صممهم للفنان المصري، مشيراً إلى أنه أهداه معطفاً طويلاً أعجبه كثيراً ولم يأخذ ثمنه على أن يتم التعامل بينهما في المستقبل، وبعدها صمم فجلة لرمضان عدداً من الملابس بعضها ارتداها في كليب مافيا لكنه لم يسدد مستحقاتها.


وأكد أشرف فجلة أن المبلغ الذي يدين به محمد رمضان ربما ليس كبيرًا بالنسبة إليه، ولكنه يمر بضائقة مادية هي ما دفعته للمطالبة بهذا المال الذي سيساعده، رافضًا الكشف عن رقم المبلغ إلا بالتواصل مع محمد رمضان شخصيًا أو أي شخص من مكتبه، مشيرًا إلى أنه حريص على علاقته به.
أضاف مصمم الأزياء أنه زار رمضان في مكتبه أكثر من مرة، غير أن المعاملة التي لاقاها أحرجته، فقرر التواصل مع مدير أعماله الذي كان يتجاهله في كل مرة يقرأ فيها رسائله التي يطالب فيها بحقه.
كلام فجلة جاء في مداخلة مع الإعلامي معتز عبد الفتاح في برنامجه على قناة الشمس، وأوضح فجلة قائلا: "أنا راجل شقيان والفلوس هتفرق معايا".
واستفز ندى الكامل زوجة الممثل المصري أحمد الفيشاوي هذا التصرف لرمضان مع مصمم الأزياء ما دفعها لتوجيه رسالة شديدة له في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي، وقالت "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها، وخليت مدير أعمالك ميردش على الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة، كنت أدفع أحسن من الفضيحة دي...أدفع تمن الـ4 سديري والـ3 بدل، وإلا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية، وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب، وملناش دعوة".وتابعت، خلال منشورها، قائلة: "من فضلك يا نجم البس في صمت وادفع اللي عليك... ورجاء أخير يا ريت تنطق كلمة versace صح".
وكتبت منشوراً آخر جاء فيه : "يا نجم مش عيب أبدا إن الإنسان يكون غني ومعاه فلوس ومبسوط بيها طالما هو شقي وتعب فيها... بس العيب عليك دلوقت، مفيش دلوقت في العالم كله وبتكلم عن الناس اللي معاها فلوس حد ماشي زيك كده".
وأضافت :"الناس الفنانين والرياضيين ونجوم المجتمع بيكون عندهم big team عشان يهيئ حياتك وتعرف بتعمل إيه بفلوسك، ومفيش حد دلوقت غير وهو عنده life coach بيعلمك ويعرفك تطلع تقول إيه وإزاي وأمتى ودي مش عيب أبدا، الحاجات دي اتعملت مخصوص للناس اللي زيك، اللي هما في مستوى عقلي واجتماعي ضعيف أو ناس أغنية جدا ولازم team يدير الفلوس دي ومعاها حد يعرفك بتعمل إيه".
وكان أشرف فجلة، مصمم أزياء المشاهير، قد خرج للحديث عن تفاصيل موقف مرتبط بالمعاملات المادية مع محمد رمضان بعدما تجاهل الأخير ومدير أعماله كل رسائله ومكالماته، بأنه قبل عامين صمم للفنان نحو 3 بدل وبالطو و4 "صديري" دون دفع مقابل لهم.