هي قصة الحب التي شغلت الصحافة العالمية في عام 2018، خصوصاً أن بطليها همانيك جوناس​ و​بريانكا شوبرا​، الذين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، ويُعتبران من أشهر الثنائيات بعالم الفن في الغرب.

بدأ كل شيء برسالة
في 8 أيلول/سبتمبر عام 2016، أرسل النجم الأميركينيك جوناسرسالة الى النجمة ​الهند​يةبريانكا شوبراعلى موقع التواصل الإجتماعي، كتب فيها: "يقول لي بعض من أصدقائي انه علينا ان نلتقي".
في اليوم نفسه، ردت بريانكا عليه: "فريق عملي يمكنه قراءة رسالتك لما لا تراسلني على هاتفي؟
عندها بدأ الثنائي بالمراسلة والتكلم عبر الهاتف، لساعات طويلة.

اللقاء الاول
في 26 شباط/فبراير عام 2017، إلتقى الثنائي لاول مرة في حفل "Vanity Fair Oscar"، ولفتتبريانكا شوبرانظر نيك جوناس، بفستانها الأسود فإقترب منها وركع على ركبته، وقال لها: "انت حقيقة..اين كنت طوال حياتي؟"
بعد ذلك بدآ يمضيان وقتاً أطول مع بعضهما، وظهرا لأإول مرة في مناسبة سوياً في 1 أيار/مايو عام 2017، خلال حضورهما حفل "​Met Gala​".
وفي ذلك الوقت لم يكونا حبيبين، بل مجرد صديقين، وقررا حضور الحفل سوياً، لانهما كانا يرتديان من دار ​رالف لورين​.

الموعد الاول
بعد سنة على تعارفهما وإفتراقهما لفترة طويلة، ذهبنيك جوناس وبريانكا شوبرالحضور فيلم "​Beauty and the Beast​"، ووقتها إندلعت شرارة الحب والإعجاب بينهما.
وفي 9 حزيران/يونيو عام 2018، بدأت الشائعات تنتشر حول دخولهما في علاقة حب، حتى أن نيك أحضر معه بريانكا الى زفاف قريبه.

خطوبتهما
في 19 حزيران/يونيو عام 2018، طلبنيك جوناسيدبريانكا شوبراللزواج، بعد إحتفالهما بعيد ميلادها الـ36، وقد صُدمت من عرضه حتى أنها صمتت لـ24 ثانية، قبل أن ترد عليه وتوافق على طلبه.
قدّم لها في ذلك الوقت خاتماً ماسياً، من علامة "تيفاني"، تبلغ قيمته حوالى 200 ألف دولار أميركي.
وفي 18 آب/أغسطس عام 2018، أعلنا الخبر عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ونشر نيك صورة لهما وعلّق: "السيدة جوناس مستقبليا..قلبي وحبي".



وداع العزوبية
قبل زواجهما بأشهر، بدأتبريانكا شوبراتحتفل بوداع العزوبية، ففي تشرين الأول/أكتوبر عام 2018، إحتفلت مع صديقاتها في مقهي تيفاني، ثم سافرت مع صديقاتها الى أمستردام.

زواجهما
جمعنيك جوناس وبرينكا شوبراعاداتهما وتقاليدهما، بزفاف إستمر لثلاثة أيام (بين 1 و3 كانون الأول/ديسمبر عام 2019،) من خلال الطقوس المسيحية والهندوسية في الهند، ولفتت بريانكا الأنظار بفستانها، الذي بلغ طول طرحتها حوالى 75 قدماً.
سافرا بعدها الى ​سلطنة عُمان​ لقضاء شهر العسل، قبل أن يحتفلا مجدداً بزفافهما في العاصمة الهندية ​مومباي​، في 19 و20 كانون الأول/ديسمبر عام 2019.
سافر الثنائي بعدها في شهر عسل ثان ل​جزر الكاريبي​، قبل أن يقررا الإحتفال مرة رابعة بزواجهما، لكن هذه المرة بالولايات المتحدة الأميركية في مطعم العائلة.



فارق العمر بينهما
منذ إرتباطهما، سبّب فارق العمر بيننيك جوناس وبريانكا شوبراجدلاً كبيراً بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ إن بريانكا من مواليد 18 تموز/يوليو عام 1982، بينما نيك من مواليد 16 أيلول/سبتمبر عام 1992، أي أن الفارق بينهما 10 سنوات!

حقيقة وجود غيرة بين زوجات الأخوة جوناس
إنتشرت العديد من الأخبار حول تدهور العلاقة بين الأخوة نيك وجو و​كيفين جوناس​، بعد إن إرتبط كل منهم، إلا أن هذه الاخبار نفتها العديد من المصادر المقربة من الثنائيات، وأشاروا الى أن النجمة ​صوفيا تيرنر​، زوجة النجم ​جو جوناس​، كانت حاضرة في حفل توديع العزوبية الخاص ببريانكا شوبرا، أما غياب ​دانييل جوناس​، زوجة كيفين جوناس، هو لأنها أم لإبنتين وتنشغل بين الحين والأخر بعائلتها، لذلك لا تحضر كل المناسبات، وقد ظهروا كلهم في فيديو كليب أغنية "sucker".