إحتفل الممثل المصري هاني عادل منذ فترة بزفافه من الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود، بأحد الفنادق في مدينة دهب بسيناء، في جو عائلي بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب.


اللافت والمؤسف أن بعض الصحافة المصرية نشرت الخبر على أن هاني تزوّج من فتاة من خارج الوسط الفني، وهذا طبعاً غير منصف بحق ممثلة محترفة صاحبة موهبة كبيرة وهي ديامان بو عبود، التي قدّمت عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية، ولم تفشل بأي منها، لا بل أبدعت، وفازت منذ ثلاث سنوات بجائزة "أفضل ممثلة" في مهرجان القاهرة السينمائي عن دورها في فيلم "في سوريا"، وغيرها الكثير من الجوائز من مهرجانات مختلفة.
ولبعض الصحفيين الذين ينشرون الخبر من دون التأكد من معلوماته ومن الحقيقة، نقول:
ديامان بو عبود درست المسرح والسينما، وبدأت مسيرتها في عالم الدراما عام 2001، وقدمت العديد من المسرحيات المقتبسة من مسرحيات المؤلف المسرحي الروسي الشهير أنطون تشيخوف.
شاركت في العديد من الأعمال المسرحية، ومن أهم المسرحيات (شيء غريب)، وكانت بداياتها الفنية وإنطلاقتها الحقيقية في عام 2008، عندما شاركت في المسلسل الأول لها "السجينة"، ثم توالت أعمالها الفنية، وفي عام 2011 قدمت دور البطولة في مسلسل "باب إدريس"، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل "روبي"، ويعتبر من أنجح المسلسلات التي شاركت فيها، وكانت تمثل دور فتاة ثرية، لكنها تعاني من مرض شلل الأطفال، وأدت الدور على أكمل ما يكون، وفي عام 2015 شاركت في مسلسل "بنت الشهبندر"، ثم مسلسل "السهام المارقة" في عام 2018، ومسلسل "النحات" في عام 2020.
وبالنسبة للأعمال السينمائية، فكانت بدايتها في فيلم "دخان بلا نار"، وشاركت في فيلم "القضية رقم 23"، الذي وصل إلى الأوسكار، ورُشّح لجائزة أفضل فيلم أجنبي.
لديامان بو عبود كل الحب والإحترام لموهبتها ومسيرتها، ولبعض الصحفيين ندعوكم للقليل من البحث، قبل نشر الأخبار.