تصدر وسم "​ممنوع التجول​" مجدداً الترند عبر موقع التواصل الإجتماعي في السعودية، بعد عرض حلقة "بلسم"، التي تناولت الجوانب الإيجابية لأبطال الصحة في ظل أزمة تفشي فيروي كورونا، وما واجههم من صعوبات ومعوقات، إذ تصدى أبطال وكوادر الصحة لهذه الجائحة بالسهر والتعب على راحة المرضى، وتقديم العناية الكاملة، وهو ما أبرزته الحلقة في تصوير الحالة الدرامية الحقيقية والتسلسل الزمني في المشاهد.
كما وثقت أن الأخت "​إلهام علي​" أصيب أخيها "​فيصل الدوخي​"، الذي كان معارضاً لعملها في القسم التابع لمرضة كورونا، مشيراً إلى أن العمل متعب ومنهِك، والخروج منه والعودة إلى البيت تكون متأخرة.
وبعد التفاعل الكبير من المتابعين مع الحلقة، عبّرت الممثلة السعودية إلهام علي عن سعادتها بنجاح الحلقة، وكتبت ف صفحتها الخاصة: "تحية إلى الجيش الأبيض وملائكة الرحمة وقفة احترام لكم يا أبطال الصحة ومن أسرة ممنوع التجول مهما تكلمنا ما نوفيكم حقكم".
وأضافت: "أثناء تصوير حلقة بلسم كنت أتعب من صعوبة التنفس واللبس، غير الأجواء.. كنت أسأل نفسي ساعات عمل وتنتهي وحسيت بكمية تعب غير عادية، كيف من هذا شغله ويشوف الموت بعيونه، حلقة اليوم من أقرب الحلقات لقلبي، شكراً ممنوع التجول لشخصية مرام، وشكراً مخرجتنا هناء العمير".