حلّت الممثلة ال​لبنان​ية ​تقلا شمعون​، ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامج "نجوم الفن".
في هذه الحلقة،تكلمت تقلا شمعون عن ​ثورة 17 تشرين​ وعن رأيها بالمواقف التي تم اتخاذها. وتابعت واصفة ​انفجار 4 آب​ بأبشع صورة ولوحة سريالية لا يمكن ان تتصدق.
وعبرت عن حزنها كثيرا لرحيل العديد من الفنانين والممثلين بسبب ​فيروس كورونا​ وخطورته على المجتمع.

وتساءلت تقلا عن هوية الشخص الذي نشر قضية تهميش الممثل اللبناني وتفوق الممثل السوري عليه، وكيف تحول الموضوع إلى قضية رأي عام؟ وأكدت أنها ضد هذه المقولة، وضد بعض النظريات التي تنتشر.
وأشارت تقلا في حديثها إلى إنها تعرف أن زملاءها يحبونها، وشكرت كل من هنأها، منهم الممثلة المصرية ​سميحة أيوب​ والفنانة المصرية ​أنغام​ والفنانة ​لطيفة التونسية​، الى جانب الممثلين اللبنانيين، وكشفت عن الممثل الذي لقبها بـ"​أمينة رزق​ لبنان".
كما كشفت تقلا أنها حصلت على الاقامة الذهبية في ​الإمارات​، فهل ستتخذ قرار الهجرة من لبنان؟ كما تحدثت عن المرارة والحسرة لدى الجزائريين، خصوصاً أن معظم الأفلام العالمية تصور على أراضيهم، لذا هي مع أن يتم دعم الممثلين الجزائريين والفن الجزائري، والتبادل في الاعمال الفنية بين الدول العربية.
وقالت تقلا إنها كانت تتمنى لو كانت في لبنان، حين وقع ​إنفجار مرفأ بيروت​، ولعدة أسباب، وكشفت كيف أثّر ذلك على تصويرها مسلسل "​عروس بيروت​"، الذي توقف لفترة بسبب إنتشار فيروس كورونا، وكيف تم التعامل خلال التصوير مع هذا الوباء.
ما كان رأي زوجها المخرج والمنتج اللبناني ​طوني فرج الله​ بمسلسل "عروس بيروت"؟ وهل هناك جزء ثالث من العمل؟
لمعرفة ما قالته الممثلة تقلا شمعون، تابعوا المقابلة كاملة في الفيديو المرفق.