قصة حب جديدة بدأت في كواليس فيلم، وتحوّلت الى واقع وغيرت الكثير في حياة النجمين ​رايان غوسلينغ​ و​إيفا منديز​.
هذه العلاقة سادها الغموض لفترة طويلة، على الرغم من أنهما أنجبا طفلتين، إلا أنهما يبعدان حياتهما عن الأضواء.

اللقاء الأول
تعرفرايان غوسلينغعلىإيفا منديزفي عام 2011، خلال تصويرهما فيلم "The place beyond the Pines"، الذي لعبا فيه دور العاشقين.
وبعد هذا الفيلم، رصدتهما عدسات مصوري الباباراتزي عدة مرات خلال تواجدهما في ديزني لاند، وأشارت الصحف الى أن هناك إنسجاماً كبيراً بينهما.



تهربا مراراً من اعلان علاقتهما
في عام 2012، حلّتإيفا منديزضيفة على الإعلامية إيلين دي جينيرس، وحين سألتها عن علاقتها بـرايان غوسلينغإيتسمت ومثّلت أنها لا تعرفه بينما العكس صحيح، وأشارت الى أنهما يفضلان أن تبقى تفاصيل علاقتهما سرية.
وفي حزيران/يونيو عام 2012، إنتشرت صورة خلال تواجدهما في حفل تخرج والدة رايان من الجامعة، ومن هنا بدأت قصتهما تصبح علنية أكثر، خصوصاً أن الصحافة أوضحت أن لقاء إيفا بعائلة رايان خطوة إيجابية، وتشير الى أن الامور تقدمت بينهما وأصبحت رسمية.



الظهور العلني الاول لهما مع بعضهما
في أيلول/سبتمبر عام 2012، ظهر الثنائي لأول مرة مع بعضهما في حفل رسمي، خلال إطلاق فيلمهما "The place beyond the Pines"، في ​مهرجان تورونتو الدولي للأفلام السينمائية​.
وفي آذار/مارس عام 2013، ظهرا مجدداً بحفل إطلاق الفيلم في نيويورك، وعندما سئلت إيفا عن رايان مرة جديدة، قالت إنها تشعر نفسها غريبة حين تتكلم عنه، ولا تستطيع التعبير.


إنجابهما
في تموز/يوليو عام 2014، أفادت بعض المصادر أنرايان غوسلينغ وإيفا منديزينتظران أول طفل لهما، إلا أنهما لم يؤكدا ذلك، وفي أيلول/سبتمبر من العام نفسه إستقبلا إبنتهما "إزميرالدا أمادا"، وأعلنا أنهما يريدان المحافظة على سرية وخصوصية حياة إبنتهما قدر المستطاع.
وفي نيسان/أبريل عام 2016، أنجبت منديز إبنتهما الثانية "أمادا لي".



يتعاونان بطريقة مختلفة
في نيسان/أبريل عام 2015، لعبتإيفا منديزدور راقصة كابريه في فيلم "​Lost River​"، الذي أخرجه رايان غوسلينغ وشارك بإنتاجه، وكانت هذه المرة الثانية التي يتعاونان فيها، بعد فيلمهما الأول.

لم تكن تريد أولاد قبل تعرفها على رايان غوسلينغ
في مقابلة تحدثت فيها عن الأمومة، فاجأتإيفا منديزالجمهور بتصريحها أنها لم تكن تريد إنجاب الأولاد قبل لقائها برايان غوسلينغ، وتابعت: "بعد ان وقعت في حبه اصبح الموضوع له معنى اكثر.. ليس موضوع الاولاد بالاجمال بل أولاده هو ومنه هو"، مع العلم أن إيفا أنجبت أول طفلة من رايان، وكان عمرها 40 عاماً.
وصدمت الجمهور حين كشفت أن أولادهما لا يعرفان أنها ورايان من الأشخاص المشهورين، ويعيشان حياة طبيعية كأي ولدين، ونحن بالنسبة لهما "أب وأم فقط".
وفي تموز/ 2019 تبنت العائلة الكلب "لوشو"، ونشرت إيفا صورة معه على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


شائعات عن إنفصالهما
ككل الثنائيات في ​هوليوود​، يتعرضرايان غوسلينغ وإيفا منديزللعديد من الشائعات التي تنتشر حول علاقتهما، خصوصاً أنهما لا ينشران أي تفاصيل أو صور تجمعهما.
وقد صرّحت إيفا أنها تفضل أن تكون مع رايان في المنزل، على أن تكون في أي مكان آخر، أما سبب عدم نشرها صوراً مع عائلتها فقالت إن أولادها لا زالوا صغاراً ولا يفهمون بهذه الأمور، ولكي تعرف إن كانوا يريدون الظهور والشهرة أو لا.