حلّت الممثلة اللبنانية ​رهف عبد الله​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
تحدثت رهف عن المنافسة مع نجوم رمضان من خلال عرض مسلسلها يومياً خلال هذا الشهر، فماذا قالت عن ذلك؟
وتكلمت رهف عن مجال الغناء، خصوصاً بعد أن أدت اغنية الجنريك في أول مسلسل لها، فهل تريد إحتراف الغناء؟
وقالت رهف إنها أحبت ثنائية الممثلتين اللبنانيتين ​ماغي بو غصن​ و​دانييلا رحمة​، مشيرة الى أنها ستشاهدهما في مسلسل "​للموت​".
كما أبدت إعجابها بالممثلة اللبنانية ​إيميه صياح​، وقالت إنها شاهدتها في مسلسلي "​وأشرقت الشمس​" و"​ثورة الفلاحين​"، مؤكدة أنها ستليق بمسلسل "​الهيبة​".
وتحدثت رهف عن دورها في مسلسل "رصيف الغرباء"، معتبرة أن هذا العمل سيكون نقلة نوعية في مسيرتها التمثيلية، وتمهيداً لكي يتقبلها المشاهد، ويحبها من خلال شخصية "لارا" التي تشبهها في العديد من الجوانب.
وأشادت رهف بالممثلة ​كارمن لبس​ التي قدمت لها العديد من النصائح التي أفادتها، وبالممثل ​علي منيمنة​ الذي إعتبرت العمل معه متعة، ووصفت الممثل ​إيلي شالوحي​ بـ"حبيب قلبها"، أما الممثل عمار شلق فتعتبره من عائلتها، وقالت إنه ساندها كثيراً.
وتحدثت رهف عن تجربتها التمثيلية، وكشفت أنها إنزعجت كثيراً من مشهد الإنتحار، الذي أدته في مسلسل "صمت الحب"، لأنه وصلها العديد من الرسائل من مشاهدين تأثروا بالمشهد وأرادوا الإنتحار، فكيف تعاملت مع هذا الأمر؟ وهل من الممكن أن تنهي حياتها لأي سبب من الأسباب؟
كما كشفت تفاصيل إنفصالها عن خطيبها، وإزالتها كل صورها معه، على الرغم من قصة الحب التي جمعتهما، وأشارت إلى أنها إتخذت قراراً مهماً بعد هذه العلاقة، فما هو؟
وتحدثت رهف أيضاً عن الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ والممثل السوري ​قصي خولي​، خصوصاً أنها تتنافس معهما في الموسم الرمضان لعام 2021، فماذا قالت؟
لمعرفة كل ما صرحت به رهف عبد الله، تابعوا الحلقة في الفيديو المرفق.