شنّت الإعلامية ​الكويت​ية ​مي العيدان​ هجوماً عنيفاً على مسلسل "​بوطار​"، الذي يعرض حالياًَ في رمضان، بسبب الخليط غير المنطقي بين اللهجتين الكويتية والمصرية.
ونشرت العيدان عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لأحد مشاهد المسلسل، والذي تظهر فيه الممثلة المصرية ​عبير الجندي​ تتحدث بلهجة غير متقنة وسيئة، حسب ما أشارت إليه العيدان، قائلة إن والدتها مصرية ومتزوجة من والدها الكويتي، ولم تكن تتحدث بهذه الطريقة.
وعلّقت على الفيديو: "انا ابي افهم ليش الاستهزاء بالمصريه اللي تتزوج كويتي ويصفون كلامها بالمكسر بين اللهجه الكويتيه والبدليات عشان يضحكون الناس على شريحة موجودة بالمجتمع الكويتي. انا واحدة امي مصرية وتزوجت ابوي كويتي قسما بالله ثلاث ما تتكلم مثل عبير الجندي تتكلم كويتي عادي خاصه بعد زواج اكثر من 25 سنه او 30 سنه".
وأضافت: "تتعود ولسانها ياخذ على اللهجه نفس اللي مايعرف انجليزي ويعيش بلندن مع الوقت يتعود فليش استخفاف العقول واستخدام تيمة قديمة شرب عليها الدهر وعفا اشكثر في ناس ب​الخليج​ متزوجين مصريات شاهدين ماحد يتكلم بالطريقه واصلا شنو اللي يضحك بطريقة كلامها".
وتابعت العيدان: "عبير الجندي بكبرها تتكلم كويتي عادي معانا فعيب الاستهزاء بالعقول والاستهزاء بشريحه موجودة بالكويت والخليج تبون اتسوون كوميديا هذا حقكم لكن قسم بالله طريقتها نرفزتني ولأنها غير حقيقية وإذا الكوميديا تحتاج مرات مبالغه لكن ما توصل للتجريح والاستهزاء للناس كرامات".