تحدثت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ بمداخلة هاتفية مع ال​إعلام​ي اللبناني ​فراس حليمة​ في برنامج "​جمعتنا حلوة​"، عن الأوضاع الصعبة التي تسود في لبنان، وعبّرت عن حزنها لما يحصل في لبنان، معاتبةً أيضاً نقابة الفنانين على بيانها الأخير، الذي طلب من الفنانين إلتزام الصمت في الشؤون الوطنية والسياسية، وعلقت: "نحن لسنا أصنام ومن حقنا التعبير عن رأينا شرط إحترام الآخر". إستكملت بالقول: "كل السياسييّن اللبنانيّين هم على خطأ وزعماء مافيا.. بلدنا كل عشر سنوات تحكمه طائفة".
من جهة أخرى أشادت نوال بمسلسل "​عشرين عشرين​" ومسلسل "للموت"، وأثنت على المخرج ​فيليب أسمر​، وعلى تمثيل الفنان اللبناني رامي عياش، مشهبةً إياه بنجوم هوليوود، وأبدت نوال رأيها بالممثلة اللبنانية ماغي بو غصن قائلةً: "بشوف حالي بنجاح ماغي وأنا نصحتها بأدوار الشر"، ولم تنسَ نوال الإشادة بالممثلة المصرية غادة عبد الرازق على دورها في مسلسل "لحم غزال".
وصرحت نوال في ختام مداخلتها، بأنها أصيبت سابقاً بفيروس كورونا وتحملت عوارضه الصعبة، وشُفيت منه بصعوبة، لكنها لم تُعلن الأمر. وكشفت في سياق الحديث أنها في صدد إطلاق ميني ألبوم مؤلف من 4 أغنيات متنوعة بين اللهجة اللبنانية، المصرية، الخليجية والعراقية.