جذبت علاقة ​جاستن بيبر​ و​هايلي بالدوين​ إنتباه الصحافة والجمهور منذ بدايتها، إذ قيل أنها بنيت على تعاسة النجمة ​سيلينا غوميز​، التي كانت على علاقة حب طويلة مع جاستن، الذي بدوره بادلها الحب الكبير، فكيف تحوّل من هذه العلاقة الى قصة حب مع عارضة الأزياء هايلي بالدوين وتزوج منها؟



اللقاء الأول
ذكرت تقارير صحفية أنجاستن بيبر وهايلي بالدوينإلتقيا أول مرة بعام 2009 ، في مناسبة لفانز جاستن، وكانت في ذلك الوقت تبلغ هايلي من العمر 12 عاماً، وتواجدت هناك مع والدها المنتج والممثل ستيفان بالدوين، الذي عّرف إبنته على جاستن.


اللقاء الثاني
في عام 2011، إصطحب ستيفان بالدوين إبنته هايلي معه الى العرض الأول لفيلم "Never Say Never" لجاستن بيبر، وتواجدا على السجادة الحمراء، وإلتقطت هايلي العديد من الصور معجاستن.
وتقولهايلي بالدوينإنها لم تكن من المعجبين بأي فنان، ولم تكن تظن أن الأمور بينهما قد تتحول الى علاقة حب، خصوصاً أن الفرق بينهما 3 سنوات.


تحول العلاقة الى صداقة
في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2014، إنتشرت صور لـجاستن بيبرمع ​كيندال جينر​ وهايلي بالدوين،خلال حضورهم قداساً في الكنيسة، وكان في ذلك الوقت قد إنفصل جاستن عن حبيبته سيلينا غوميز، مع العلم أنه لم يكن الإنفصال الأول لهما، ولا حتى الأخير.
في كانون الأول/ديسمبر عام 2014، إنتشرت شائعات كثيرة عن وجود علاقة تجمعجاستن وهايليإلا أنهما نفيا الموضوع في ذلك الوقت، وبررا أنهما مجرد صديقين مقربين، خصوصاً أنهما يعرفان بعضهما منذ أن كانا صغيرين، مع ذلك إحتفلا بليلة رأس السنة مع بعضهما، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين لهما.

بداية تحول الصداقة الى حب
في تموز/يوليو عام 2015، حصلجاستن بيبر وهايلي بالدوينعلى وشم حرف "G"، تكريما لإبنة القس تشاد فيتش، جورجيا، التي تعاني من حالة نادرة وهي عدم وجود طيات في الدماغ.
في كانون الأول/ديسمبر عام 2015، أفادت بعض الصحف أن هايلي ذهبت في رحلة مع جاستن وعائلته، وإحتفلا سوياً بليلة رأس السنة بطريقة رومانسية، ونشر جاستن صوراً لهما وهما يُقبّلان بعضهما.



تصريحاتهما حول علاقتهما
أكدجاستن بيبر وهايلي بالدوينعلاقتهما في مقابلات منفصلة في عام 2016، وفي مقابلة مع GQ، قال جاستن إن هايلي شخص "يحبه حقًا"، لكنه قال أيضاً أنه لا يريد "الالتزام" بأي شيء".
ومن جهتها، أكدت هايلي أيضاً أنها كانت وجاستن يتواعدان، لكن الأمر ليس رسمياًن وأضافت: "العلاقات في هذا العمر معقدة بالفعل، لكني لا أحب التحدث عنها لأنها بيني وبينه".

إنفصالهما
في آب/أغسطس عام 2016، إنفصل الثنائي من دون ذكر أسباب واضحة، لكنهما بقيا صديقين وفي الوقت نفسه بدأجاستن بيبرفي مواعدة النجو ​صوفيا ريتشي​، إلا أن هذه العلاقة لم تدم أكثر من شهر واحد.
ومن تشرين الثاني/نوفمبر عام 2017 حتى آذار/مارس عام 2018، عادت الأمور لمجاريها بين جاستن بيبر وسيلينا غوميز، بعد أن إنفصلت الأخيرة عن النجم ذا ويكند، إلا أن هذه العلاقة لم تدم سوى 4 أشهر.
وفي أيار/مايو عام 2018، حضرتهايلي بالدوينحفل Met Gala مع النجم ​شون مينديز​، لكن الأمور بينهما لم تتطور أكثر من ذلك.



عودة العلاقة بينهما
في حزيران/يونيو عام 2018، عادجاستن بيبرالىهايلي بالدوين، وإنتشرت العديد من الصور لهما معاً.
وفي تموز/يوليو عام 2018، طلب جاستن يد هايلي للزواج، خلال تمضيتهما عطلة في بهاماس، وأكدت الموضوع على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وفي أيلول/سبتمبر عام 2018، إنتقل الثنائي للعيش معاً، مع إقتراب موعد زفافهما.

زواجهما
في 13 أيلول/سبتمبر عام 2018، تزوج جاستن بيبر من هايلي بالدوين مدنياً في مدينة نيويورك الأميركية، من دون إقامة أي حفل، إلا أن هايلي غيّرت إسم عائلتها وإستبدلت "بالدوين" بـ"بيبر".
وفي 30 أيلول/سبتمبر عام 2019، إحتفل الثنائي بزواجهما كنسياً، بحضور عدد كبير من الاصدقاء والفنانين وأفراد العائلتين.