أعرب الكاتب ​محمد صلاح العزب​ عن سعادته بردود الفعل حول مسلسله الجديد "النمر" من بطولة الممثل ​محمد إمام​، والذي يعرض حصرياً على قناة "الحياة" خلال شهر رمضان الجاري، موضحاً أن العمل انطلق بأحداث سريعة ومتلاحقة مع عدد من مشاهد المطاردات والأكشن لجذب الجمهور.

وأكد العزب في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة على وجود كيمياء تجمع الممثل محمد إمام بالعمل، لاسيما وأن النمر" يسجل التعاون الثالث بينهما بعدما قدما "دلع بنات" و"هوجان"، مشيراً إلى أن إمام متعاون جداً، ويعمل الثنائي سوياً على موضوع المسلسل ورسم كل شيء في تفاصيل الشخصية بما يخص الملابس والشكل والشنب واللحية وكذلك اللهجة التي تتكلم بها الشخصية.

وأوضح العزب أن "النمر" ليس له علاقة تماماً بمسلسل "هوجان" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، إذ هناك اختلاف في كل شيء وان كان الربط فقط بسبب الأكشن، ولكن هذا لا يعد تشابهاً، لافتاً الى أن الأحداث ستشهد مفاجآت خلال الحلقات المقبلة، متمنياً أن يحقق نجاحاً يفوق "هوجان" و"دلع بنات".

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، إيناس كامل، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وحمدي هيكل ولمياء الأمير.