في "​​​​عندما يكتب القارئ​​​" ننشر قصائدكم وآراءكم في المواضيع الفنية، لتكون لمحبي كتابة الشعر فرصة ليوصلوا قصائدهم إلى أكبر عدد من القراء، إضافة إلى تلقينا آراء القراء في مختلف المواضيع الفنية ونشرها.
وكتب الشاب ​محمد الشرقاوي​ من ​فلسطين​، وهو من معجبي الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، رسالة مؤثرة جداً لها، جاء فيها: "حققت حلقة الديفا هيفاء وهبي في مقلب ​خمس نجوم​ مشاهدات عالية حيث وصلت نسبة المشاهدات الى أكثر من مليون مشاهدة بأقل من أربع وعشرين ساعة على اليوتيوب، وأكثر من عشرة مليون مشاهدة على الفيس بوك. وأيضاً الحلقة كانت ترند في معظم الدول العربية كالسعودية ومصر والإمارات وغيرها من الدول. وهذا دليل على أن إسم الديفا يحقق نسب مشاهدات عالية وبذلك فإن أصحاب البرامج يستبشروا بها خيرا عند إستضافتهم لها. تبين في الحلقة قدرة هيفاء وحرفيتها بالسواقة فتعجب جميع فريق العمل من شجاعتها وقوتها. ولكن أكثر ما جذبني هو مشهد إنفجار السيارة، وكيف أسرعت هيفاء الى المصابين لمساعدتهم والإهمتمام بهم من دون تردد ولا تفكير. وبالرغم من استفزاز فريق العمل لها، وتحميها مسؤولية الحادث والخسائر التي لحقت بالسيارات.
حينها رجعت بذاكرتي الى الوراء، وتذكرت ​إنفجار مرفأ بيروت​ المؤلم.
وأحمدلله أن هيفاء كانت بعيدة عن الإنفجار، لكن السيناريو الذي جاء بمخيلتي هو إسراع هيفاء الى بيتها وبرغم الدمار والخسائر الكبيرة الذي لحقت ببيتها فإن همها الأول كان مساعدة عاملة منزلها والإسراع بها الى أقرب مشفى للإطمئنان عليها ومعالجتها.
فهي لم تكترث للدمار والخسائر بل كان تفكيرها بعاملة المنزل. هذه هي أخلاق هيفاء وإسانيتها التي لا توصف".

إلى القراء الذين يرغبون بأن ينشروا قصائدهم، أو أن يعطوا آراءهم في المواضيع الفنية، يرجى إرسال قصائدكم أو آرائكم وصورة لكم عبر البريد الإلكتروني news@elnashrafan.com.