كشفت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة، عن رأيها في زواج والدتها للمرة الثالثة، قائلة: "لو بيبسطها ويسعدها هحطه فوق رأسي".


كما تحدثت شام في لقاء تلفزيوني، عن تفاصيل احتفالها بخطوبتها قائلة: "كل حاجة مكنش متخطط لها أنا كنت متزوجة واتطلقت وخطبت وفسخت وفي كل دا كنت بتعلم حتى الشخص اللي تزوجته كنت صغيرة وبعرفه من 15 سنة حب الطفولة".
أما عن خطوبتها الجديدة، فأوضحت: "هو اتقدملي وأنا اتفاجأت لأنه أحلى حاجة في الدنيا وكان عاملي مفاجأة حلوة أوي اخدنا وركبنا فلوكة في النيل واتفاجأت بفلوكة تانية كلها ورد وفيها بوستر حاطط فيه صورتي وصورته".


شام الذهبي تحتفل بخطوبتها

وكانت الفنانة أصالة قد احتفلت بخطوبة ابنتها شام الذهبي على الشاب أحمد هلال قبل فترة، وشاركت شام متابعيها بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل، تظهر في أحدها والدتها أصالة وهي تغني لها "نسّم علينا الهوى" للسيدة فيروز، وكانت في حالة فرح عارمة فيما أحاط بهما أفراد الأسرتين فى حفل عائلي.
وهنأت الفنانة أحلام أصالة بعد خطوبة ابنتها شام، ونشرت أحلام صورة لشام عبر خاصية الستوري على حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي، وكتبت قائلة: "ربي يبارك لهم ويتمم ويبارك عليهم وتشوفين عيال عيالهم وتذوقين برهم ما شاء الله ألف مبروك للغالية بنتي شام ولأحمد ما شاء الله".


علاقة شام الذهبي بـ أصالة عميقة لأبعد الحدود

وكانت شام الذهبي قد تحدثت خلال لقاء صحافي عن علاقتها الوطيدة بوالدتها أصالة وقالت انها تعتبرها والدتها وصديقتها وشقيقتها وأن ما يزعج والدتها يزعجها هي أيضاً وعلى هذا الاساس اتخذت موقفاً ضد زوج والدتها السابق المخرج طارق العريان خصوصاً انها رأت كم أحبت أصالة هذا الرجل وفعلت المستحيل لنجاح علاقتهما فلم يكن سهلاً عليها ان تتقبل حزن والدتها بسببه وبسبب علاقته الجديدة مع عارضة الازياء وانتشار صورهما معاً قبل ان يصبح طلاقه من أصالة رسمياً في المحاكم.