تلقى الفنان اللبناني ​رامي عياش​ سيلاً من عبارات التهنئة من زملائه الفنانين ومن صحافيين وكتاب كذلك من متابعيه على أدائه المتقن والمميّز خلال حلوله ضيف شرف على مسلسل "​عشرين عشرين​"، وتصدر رامي الترند في لبنان ومصر وعدد آخر من البلدان العربية.
وعلى الرغم من انتهاء دوره في حلقة اليوم وهي الثانية من المسلسل بمقتل الشخصية التي يجسدها وهي الضابط في قوى الأمن الداخلي جبران عقل شقيق الضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي سما ​نادين نسيب نجيم​ على يد عصابة المخدرات ما يمهّد لـ سما شقيقته الوحيدة للانتقام له، إلا أنه أبرز الدور بطريقة احترافية وأظهر تطوراً كبيراً في مهاراته التمثيلية.
ومن أبرز المهنئين على دوره هم :

الممثل ​يوسف الخال​ الذي كتب :"العنوان: دور ضيف شرف... رأيي كمواطن: أضفت شرف للدور شَرّفت الدور بضيافتك ضَيَّفتْ الدور شَرَف..أَشرفْت على ضيافة الدور..اختر التي تريد فكلّهم أعلى من العنوان. ورد عليه رامي ممازحاً :"قريت تغريدتك ١٠ مرات .هيدي بدها ٣ شعراء مجتمعين ليردوا عليك . وانا ما عندي كلام غير سعادة قلبي بحروف هالكلمات .شكرا سيد الرجال".
أما الفنان ​وليد توفيق​ فكتب :"مبروك هالنجاح الحلو يا صديقي.. كسبتك الدراما ممثل ناجح متل ما كسبناك من زمان مغني وملحن الو وزنه"، وعلق رامي شاكراً توفيق قائلاً :"ابو الوليد شكرا شهادة كبيرة من استاذنا بالسينما والفن والأخلاق".
وكتبت رئيسة تحرير موقع الفن ​هلا المر​ مهنئة رامي :"راااااامي ما بعرف شو بدي قلك!! عن جد أداءك متميز ومقنع ورائع! زعلت انو دورك مش أكبر بس ناطريك بأعمال تانية وأدوار بطولة!! بحبك"، ورد رامي معلقاً :"حبيبة قلبي كل هيدا من محبتك".
وكتبت الفنانة ​مايا دياب​ :"انت فنان بكل شي ، وبيلبقلك كل شي مبروك إطلالاتك الخاصة بمسلسل عشرين عشرين"، فأجابها رامي :"مايا الغالية بحبك من قلبي. شكرا يا غالية".
نوال الزغبي​ علقت :"رامي الغالي فاجأتني مبارح بمسلسل ٢٠٢٠ ابهرتني بتمثيلك ورقيّك وحرفييتك. اثبتت انك نجم مش بس بالغناء وبالتمثيل... روعة روعة".
إشارة إلى أنها المرة الثالثة التي يخوض فيها رامي عياش تجربة التمثيل إذ سبق له أن قدم مسلسل أمير الليل مع داليدا خليل قبل سنوات وفي الفيلم المصري "باباراتزي" ومن المقرر أن يخوض دور البطولة في مسلسل من إنتاج شركة "الصباح" قريباً.