أصدر الفنان اللبناني ​جورج نعمة​ أغنية جديدة بعنوان "​يمكن بكرا​"، صورها على طريقة الفيديو كليب وطرحها على يوتيوب منذ قليل، واختار توقيت إطلاقها مع بداية شهر رمضان الكريم، آملًا أن يكون شهرًا مباركاً على الجميع، وأن يبقى الأحبة مجتمعين، وتبقى الحياة هي القيمة الأجمل.
الأغنية تركز في كلماتها على أهميّة التعبير عن المشاعر والحب والتقدير لمن هم من حولنا، والمجاهرة لهم عن قيمة حضورهم في حياتنا قبل أن نقع في السباق مع الزمن و "يمكن بكرا" ليس دائمًا مضمونًا ويحمل أحيانًا قدرًا في الغياب والرحيل خصوصاً في ظل جائحة كورونا.
وكان نعمة قد عمل على فكرة تنفيد وإنتاج هذا العمل منذ بداية انتشار الوباء الذي تسبب بإبتعاد الأحبة والأهل والأصدقاء عن بعضهم البعض كما بفقدان العديد منهم.
الكليب حمل توقيع المخرج ​سمير سرياني​ الذي سعى لإظهار حالة حقيقيّة وواقعيّة من خلال ذكرى جميلة فيها من الشّجن والذكريات والأمل والفرح والحزن معًا، كما لعبت الاضاءة مع مدير التصوير جو سعادة دوراً كبيراً في إبراز هذه الحالات المتفاوتة، ناهيك عن نقل الجميلة ويندي إسحق صورة معبّرة وعفويّة وصادقة.
"يمكن بكرا" من كلمات ناجي توا، ألحان جورج نعمة و​ألكساندر ميساكيان​، توزيع موسيقي ميساكيان، تسجيل ستوديو ​داني حلو​، ميكساج وماسترينغ ​موريس طويله​.
ونفِّذت موسيقى هذا العمل الفنيّ المتقن مع Orchestra FESTIVAL 20-KIEV، ما ساعد في نقل حالة مستحضرة من زمن جميل فيه الكثير من الحنين والترقّب لغدٍ أفضل وأجمل من الواقع الحالي.