بعد توقف مسلسله "​الملك​"، الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021، أعلنت الفنانة السورية ​أصالة​ دعمها للممثل المصري ​عمرو يوسف​، معبّرة عن محبتها الكبيرة له مشيدة بأخلاقه.
ونشرت أصالة صورة لعمرو مع زوجته الممثلة السورية ​كندة علوش​، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت: "أكبر ثروة بالحياة هي الصداقة وعمرو يوسف من النّاس النّادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي، أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك الّلي معروفه عنّك يا أحلى شباب بلادنا كلّها، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك لأنّك خير مين يكون بينهم لأنّك بقيت منهم ، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبة كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّة".
وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "الملك" أعلنت توقفه وقررت حسب بيان رسمي صادر عنها، تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في شهر رمضان.