حلّت الإعلامية ​نسرين ظواهرة​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
تحدثت نسرين عن الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، وماذا قالت عن مشاركة الممثلة إيمي صياح في هذا العمل؟ وبماذا نصحتها؟
من ناحية ثانية قالت انها تعمل على نفسها كثيرا لكي تكون أفضل صورة عن الفنان والشركة التي تعمل معهم مشيرة الى ان وفاة شقيقها غيّرتها كثيرا ولم تعد تعلق على التفاصيل.
أكدت نسرين أن كل فنان يمر بفترة "تكبر الخسة براسه"، وهذا ما يحصل حاليا مع الممثل السوري ​معتصم النهار​ الذي يعيش نجاحات كبيرة. ونوهت الى انها لا ترى أنه من الخطأ أن يقرر الفنان أن لا يظهر إعلاميا بشكل كبير، مثل حال الممثل السوري ​تيم حسن​ والفنان اللبناني ​وائل كفوري​.
وقالت نسرين إنها تفضل الاذاعة على غيرها من المؤسسات الاعلامية، وهي لم تساوم لكي تصل الى العمل في التلفزيون، ولم تحرق المراحل، اذ إنها تخاف من اتخاذ أي قرار خاطئ. وكشفت سبب عدم تقديمها برنامج "بكل طائفية" الذي كانت ستطل به على شاشة الـ LBCI.
وتكلمت نسرين عن البرنامج الصباحي "صباح اليوم" الذي تقدمه مع 7 إعلاميين، وعن حقيقة وجود منافسة بين المقدمين. من ناحية ثانية، قالت انها لم تشتق لبرنامجها "عالبكلة"، وكشفت عن مشاريعها المستقبلية، وما علاقة الفنان جورج وسوف؟
وتحدثت نسرين عن خلافها مع الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، وقالت إن لا علاقة له بالعمل، وكشفت تفاصيل ما حصل، والصدفة التي أدت إلى مصالحتهما.
وأشادت نسرين بالفنان ​رامي عياش​ وانسانيته واحترامه، وقالت إنه لم يكن يوماً الطرف الذي يبدأ بالخلافات، لكن هناك أموراً لا يمكن أن يسكت عنها، وماذا قالت عن مشاركته في مسلسل "عشرين عشرين"؟
من ناحية ثانية، قالت نسرين إن ليس كل الفنانين يتقبلون النقد، ويظنون أن عمل الصحافي هو فقط للتصفيق لهم، وأشارت إلى أن الفنانة ​نجوى كرم​ تقبلت انتقادها، على عكس الفنانة ​أحلام​، فماذا فعلت؟
لمعرفة كل ما صرّحت به نسرين، يمكنكم متابعة الحلقة في الفيديو المرفق.