طالبت الراقصة والممثلة المصرية دينا في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي، متابعيها بالدعاء للممثل المصري ​خالد النبوي​ بعد تعرضه لوعكة صحية وإدخاله إلى المستشفى.
وكتبت دينا منشوراً مرفقة إياه بصورة للنبوي جاء فيه :"ربنا يشفيك و يعافيك يا رب. و ترجعلنا و لجمهورك بألف سلامة.
ارجوا من كل حبايبي الدعاء للفنان المحترم".
وتابعت كاتبة دعاء :"إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".
وكان مصدر مقرب من خالد النبوي نفى ما تردد عن خضوعه لجراحة جديدة في القلب، مؤكدا أن النبوي دخل بالفعل العناية المركزة، ولكن بسبب معاناته من فيروس كورونا الذي داهمه بشدة، وعانى من انخفاض نسبة الاوكسجين في الدم، ومع ضعف عضلة القلب، كان لا بد أن يخضع لرعاية صحية شديدة.
أضاف المصدر نفسه أن خالد النبوي تخطى مرحلة الخطر، وغادر العناية المركزة، ولكنه لا يزال محتجزا في أحد المستشفيات الخاصة، ويعاني بشدة من أعراض كورونا ويخضع لبروتكول العلاج المعتمد من وزارة الصحة المصرية، مع مراعاة خضوعه سابقا لجراحة قسطرة في القلب وتركيب دعامة.