جمال الكويتية ​روان بن حسين​كان جواز عبورها إلى قلوب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لكنها سرعان ما أثبتت أنها تمتلك الذكاء الكافي الذي يوصلها إلى تحقيق ما تطمح إليه من أهداف.
صوتها الجميل جاء ميزة إضافية فيها، لتنطلق في عالم الغناء، وأول أغنية لها طرحتها في يوم المرأة العالمي بعنوان "​كان ياما كان​"، وحققت هذه الأغنية 12 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها، وبهذه المناسبة، احتفل فريق عمل روان بهذا النجاح، بحضور صاحب الشركة المنتجة للعمل ​Music Is My Life وتري​ المنتج ​غسان شرتوني​، ومخرج العمل ​ريشا سركيس​.
رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية ​هلا المر​، تواجدت في الحدث، وعادت بلقاءات مع الفاشنيستا والفنانة روان بن حسين، وصاحب شركة Music Is My Life وتري المنتج غسان شرتوني، والمخرج ريشا سركيس.

روان ردت على تشبيه صوتها بصوت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​، وتحدثت عن حبها للبنان، وشكرت شركة Music Is My Life وتري. ما هو هدف روان؟ هل ستتعاون مع شعراء وملحنين لبنانيين؟ كيف ردّت على سؤالنا عما إذا كانت ستتعاون مع الفنان زياد الرحباني؟ أسئلة تتابعون أجوبتها بالتفاصيل من روان في الفيديو المرفق.

موقع "الفن" كان له أيضاً لقاء مع صاحب شركة Music Is My Life وتري المنتج غسان شرتوني، الذي أخبرنا عن تفاصيل بدء التعاون مع روان، وعما إذا كانت الأرقام المرتفعة التي تحققها من متابعة وتفاعل على وسائل التواصل الإجتماعي هي ما دفعته للتعامل معها.
وبعد غناء روان باللهجة المصرية، كشف غسان عن اللهجة المقبلة التي ستغنيها، وعما إذا كان من الممكن أن تغني روان باللهجة اللبنانية.

كما كان لنا لقاء مع المخرج ريشا سركيس، الذي كشف كيف تعرف على روان، وعما إذا كانت بالفعل قصة الكليب هي قصة روان الحقيقية.
ريشا كونه مخرجاً شاباً، حدثنا عن قرب أفكاره من أفكار جيل الشباب، وهدفه أنه يكون صانع محتوى.
من ناحية أخرى، أخبرنا ريشا كيف تمكن من أن يقنع الفنانة يارا بأن تقود سيارة تاكسي في الكليب الذي قام بإخراجه لأغنيتها "شو بدو".

التفاصيل في الفيديو المرفق: