نشرت الممثلة السورية ​كاريس بشار​ الإعلان الدعائي لمسلسلها الرمضاني ​سوق الحرير​ 2 في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي.
وتجسد كاريس بشار شخصية "قمر" التي ستكون مفتاحاً للعديد من الأحداث والمفاجآت التي يتضمنها العمل، ويتميز الجزء الثاني عن الأول بزخم شخصياته، ويلعب بطولته مجموعة من نجوم ​الدراما السورية​، وهم ​​سلوم حداد​​، ​​بسام كوسا​​، ​كاريس بشار​، ​​نادين تحسين بك​​، ​​فادي صبيح​​، ​​وفاء موصللي​​، ​عبد الهادي الصباغ​، ​قمر خلف​، ​ميلاد يوسف​، ريام كفارنة، نجاح سفكوني، ​يزن خليل​ وشادي الصفدي.
وكانت كاريس قالت في تصريحات صحافية: "سنجد أن لكل شخصية صراعاً خاصاً ومختلفاً تخوضه إلى جانب النزاعات والتداخلات مع الشخصيات الأخرى، أما شخصية قمر التي أقدمها فستواجه حالةً من الإحباط تدفعها للعودة إلى الماضي وتذكّر حالة حب سابقة، لتكتشف سراً خطيرا".
ويحمل مسلسل «سوق الحرير» في جوهره طرحاً مختلفاً عن البيئة الشامية عموماً، حيث يقدّم دمشق في فترة الخمسينات من القرن الماضي، وما شهدته من ازدهار وانفتاح اجتماعي وثقافي وسياسي وفني واقتصادي.
يعرض مسلسل «سوق الحرير» بموسمه الثاني على MBC في رمضان، وهو من سيناريو وحوار ورشة من الكّتاب، وإخراج ​المثنى صبح​، وإشراف الأخوين ​بسّام ومؤمن الملاّ​.