اجتمعت النجمة البريطانية الشهيرة ​دوا ليبا​ بالنجم البريطاني الكبير ​إلتون جون​ ونشرت صورة لها وهي تعانقه في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي وعلقت عليها :""انظروا من التقيت به أخيرًا اليوم في البروفات !!! أنا متحمسة للغاية ويشرفني أن أؤدي في EJAFOscars يوم 25 أبريل مع إلتون جون لدعم العمل الرائع الذي تقوم به مؤسسة EJAF لمساعدة الشباب في جميع أنحاء العالم الذين يعيشون مع ​فيروس نقص المناعة البشرية​ أو المعرضين لخطر الإصابة به ".
وتابعت :"لقد صُدمت عندما علمت أن هناك 1600 حالة إصابة جديدة بفيروس نقص المناعة البشرية بين الشباب كل يوم ، لذا يرجى الانضمام إلي في زيادة الوعي حتى نتمكن من إنهاء وصمة العار المتعلقة بفيروس نقص المناعة البشرية معًا! اطلع على خاصية القصة لديّ واستعلم للحصول على التذاكر".
وكان منظمو الحفل أعلنوا هذا الأسبوع أن المغنية البريطانية دوا ليبا ستتصدر حفلة ما قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار للمغني وكاتب الأغاني إلتون جون لصالح مؤسسته لدعم مرضى الإيدز Elton John’s AIDS Foundation.
وسيقام الحدث قبل ساعة من بدء حفل توزيع جوائز الأوسكار تقريباً في 25 أبريل وسيستضيفه الممثل الأميركي ​نيل باتريك هاريس​.
وسيساعد الحفل في جمع الأموال للشباب المعرضين للخطر والذين يعيشون مع فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) في جميع أنحاء العالم.(ترجمة الفن)