حصدت أغنية ​متل اللعبة​ للفنان ​زياد برجي​ وهي تتر مسلسل ​زوج تحت الإقامة الجبرية​ ما يقرب من 100 ألف مشاهدة بعد يوم على طرحها على يوتيوب، من ألحان زياد برجي، وكلمات الشاعر ​أحمد ماضي​، وتوزيع موسيقي ​هادي شرارة​.
ويقول برجي في مطلع الأغنية: "أنا لما بضيع حالي بلاقي حالي بعينيكي ولما بشرد مع حالي بوعى غامر إيديكي.. وإذا عن عينيي بتغيبي بيوقف قلبي.. متل اللعبة.. وجك شعرك كل شي فيكي متل اللعبة".
والكليب اعتمد على اختيار بعض اللقطات من المسلسل التي تظهر الصراع الكوميدي بين الزوجتين "​هبة نور​ و​نادين الراسي​" على زوجهما "زياد برجي"، وهو ما أدى إلى تشويق الجمهور لمشاهدة العمل فور طرحه.
ويناقش مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية " فكرة تعدد الزوجات، ولكن بطريقة كوميدية لا تخلو من الرومانسية، وتدور أحداث العمل بمواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها برجي الذي يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من أحداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، إذ يرصد المسلسل علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.
مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" يشارك في بطولته زياد برجي، وهبة نور، ونادين الراسي، و​محمد خير الجراح​، و​أنجو ريحان​، وهشام حداد.