كشف الفنان العراقي ​علي يوسف​ حقيقة زواجه من الممثلة الكويتية ​هند البلوشي​ التي اعلنت عقد قرانهما منذ شهرين تقريباً واكدته في الساعات الماضية عبر صور من المناسبة.
ورد علي متسائلا كيف تسرب ضور من هاتفها المحمول الخاص وقال انه كان واثاقً انها هي من سربت هذه الصور.
وتابع مشيرا الى انه كان هناك مشروع فيلم بينهما في تركيا الا ان الامر لم يتحقق وقتها.
وهاجم هند و"الشوشرة" التي قامت بها باعلان زواجها منه من دون ان يكون له علم بالموضوع : "وصار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك"
وتابع :" هند تكلمت وقالت علي زوجي وكان بيننا اختلاف بيننا وانفصال تام ، بالأمس خرجت هند البلوشي في بث مباشر ومستحيل اسكت عليه لأنه تشهير بحقي وبحق عائلتي، أنا احتويت الموضوع بما يكفي".
وأكد أن صمته كان محاولة للحفاظ على الخصوصية:"لما تخرج هند وتتكلم وتقول علي زوجي وكنا نحن على انفصال تام، أنا حاولت احتوي هذا الغلط وسكوتي كان لجانبها وسبق وقلت وحذرت أن هذا الموضوع لازم ينتهي وأخذ أكثر من حجمه، ما كان المفروض يخرج أمام الملا وتنشر صور وتتكلم بموضوع خاص".
وانتقد علي يوسف إعلان هند البلوشي زواجهما:"اللي سوتيه هند البلوشي كان غلط وهرجع واقول اللي صار بيني وبين هند كان مشروع وحاولنا العمل معاً لكن هذا الموضوع ما تم وما كمل بسبب الخلافات اللي نشبت بيني وبينها، لا أنكر أن هند إنسانة خلوقة لكنها غلطت وهي من أوصلنا إلى هذه النقطة".
وفاجأ علي يوسف المتابعين على الهواء :"إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".