تحدث النجم الأميركي ​تيري كروز​ عن الطرق التي تشكلت بها طفولته المضطربة، وذلك أثناء استكشاف المرتفعات الأيسلندية في حلقة أمس الإثنين من ​Running Wild with Bear Grylls​ ، يكشف كروز عن سر تركيزه على الصحة واللياقة البدنية - والقصة المؤلمة وراء ذلك.
وقال لـ ​بير غريلز​ Bear Grylls في مقابلة حصرية من PEOPLE. "عليك أن تفهم ، كان هناك وقت في حياتي كنت أعاني فيه من زيادة الوزن لأنني كنت مكتئبًا. أنا مكتئب ، أحتاج إلى شيء ، أحتاج إلى التغيير ، أحتاج إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة 21 يومًا على التوالي. وتحولت فترة 21 يوما الى 21 عاما ".
يتابع كروز: "كنت بطبيعة الحال فقط أريد المزيد". "يجب أن تعرف أن طفولتي لم تكن تجربة جيدة، كان والدي عنيفاً للغاية، فقد اعتاد أن يضرب والدتي، لذلك دفعني هذا الأمر للتفكير أنه يجب أن أصبح أقوى من أجل اليوم الذي ظننت أنه سيتعين علي مواجهته وربما ضربه. هكذا بدأ الأمر ".
ويفصح كروز عن أسراره المؤلمة قائلاً : إن عملية التفكير هذه بدأت عندما كان عمره 5 سنوات فقط، ولطالما كنت أفكر ،" كن لائقًا ، وكن جاهزًا ، وكن مستعدًا ، وكن هناك ولكن حتى ذلك الحين، الأمر صعب، لأن بعض الأشياء تسببت في تعثري وكان عليّ تجاوزها."

إشارة إلى أن كروز كان تحدث سابقًا عن علاقته المعقدة مع والده تيري كروز سينيور في عام 2014 ، وكتب مقالًا لـ HuffPost حول كيف تعلم أن يسامح والده. وذكر فيه: "لقد بدأت في منح الفضل لـ بيغ تيري لما فعله، لقد كان مصدر دخل جيد. "لم أعذره أبدًا عما كان خطأ ، ولكني تمكنت أيضًا من رؤية الناحية الإيجابية فيه التي غيرت وجهة نظري لقصتنا..
أخيرًا ، أصبح كل شيء واضحًا بالنسبة لي ، واتصلت بوالدي".
تيري كروز متزوج من ​ريبيكا كينغ​ منذ عام 1990. في الشهر الماضي ، وتحدث الزوجان إلى PEOPLE حول كيفية عملهما خلال فترات التأرجح في زواجهما الذي دام 32 عامًا ، بما في ذلك صراعاته مع إدمان المواد الإباحية ومعركتها مع سرطان الثدي . قالت ريبيكا البالغة من العمر 55 عامًا: "إنه بطل قصتنا ، في رأيي. لقد اختار أن يخوض هذه المعركة ويصبح حقًا شخصًا أفضل".(ترجمة الفن)