حقق الإعلان الترويجي الذي أطلقته الجهة المنتجة لـ فيلم الإثارة والتشويق ​Wrath Of Man​ أكثر من 9 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وهو من بطولة ​جيسون ستاثام​، وإخراج المخرج البريطاني الشهير ​غاي ريتشي​، والمنتظر عرضه قريباً على شاشات السينما.
يحكي الفيلم قصة حارس أمن شاحنة نقل أموال غامض (جيسون ستاثام) يفاجئ زملائه في العمل خلال عملية سرقة أظهرخلالها براعة في التصويب بشكل غير متوقع وترك الطاقم يتساءل من هو هذا الحارس الجديد ومن أين أتى. وسرعان ما أصبح الدافع النهائي لهذا القناص الماهر واضحاً وهو يتخذ خطوات دراماتيكية لا رجوع عنها لتصفية حساب قديم.
ويعود المخرج الشهير غاي ريتشي للتعاون مع ستاثام بعد النجاح العالمي الذي حققه فيلم The Gentlemen الذي عرض لأول مرة في عام 2019 وحقق أكثر من 100 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.
ويلعب جيسون ستاثام دور البطولة في هذا الفيلم إلى جانب جوش هارتنيت وسكوت إيستوود وهولت ماكالاني وجيفري دونوفان ولاز ألونسو وراؤول كاستيلو ونيم ألجار وبوست مالون.
ويستمر عمل غأي ريتشي وجيسون ستاثام على فيلم آخر سيطرح العام المقبل، إذ يتعاون الاثنان معاً في قطر وتركيا منذ أشهر لتصوير فيلم إثارة لا يحمل اسماً بعد يتم فيه تجنيد عميل الاستخبارات البريطانية أورسون فورتشون (ستاثام) من قبل وكالة استخبارات عالمية لتعقب ووقف بيع تكنولوجيا أسلحة فتاكة جديدة تهدد النظام العالمي. يضطر فيوتشر للعمل مع خبيرة التكنولوجيا الفائقة في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية سارة فيدل (أوبري بلازا) وينطلق في مهمة سرية حول العالم حيث سيتعين عليه استخدام كل ما لديه من سحر وإبداع وقدرة على التخفي للوصول إلى سمسار الأسلحة الملياردير جريج سيموندز والدخول في عالمه.
وخلال تصويره الفيلم في الدوحة، صرّح ريتشي :"أردنا التصوير في مكان لم نصور فيه من قبل. وعلى كل حال أنا أحب هذا الجزء من العالم حيث أعشق منطقة الشرق الأوسط، وكان ذلك هو السبب الرئيسي. ومن الرائع أنني عدت مع زميلي القديم (ستاثام). لقد قضينا وقتاً ممتعاً هنا، حيث كان الطقس جميلاً جداً. أود أن أعود مرة أخرى وأصنع فيلماً كاملاً هنا."