صدمت الممثلة ​برلنتي عامر​ الجمهور بإعلانها زواجها من الفنان المصري ​سعد الصغير​ بفيديو له نشرته على صفحتها وعلقت كاتبة: "ربنا يخليك ليا يا جوزي".
وتساءل الجمهور عن هذه الفنانة التي لم تكن مشهورة قبل انتشار خبر زواجها، ما كشف انها تحمل الجنسية المصرية مثلت في عدد من الأعمال التلفزيونية المعروفة، وهي في العقد الثالث من عمرها.
بدأت برلنتي مسيرتها مع مجال التمثيل في عام 2016 من خلال مسلسل “نوايا برينة” من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف.

كما شاركت برلنتي: في عدد آخر من الأعمال منها نوايا بريئة 2016 ، كلمة سر 2016 ، عشان خارجين 2016 ، سقوط حر ، الخروج 2016 ، هربانة منها 2017 ، عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 ، رمضان كريم 2017 ، ولاد إمبابة 2020 ، حب عمري 2020.

وكانت بيرلنتي عامر وجهت رسالة إلى زوجة سعد الصغير الأولى: الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى.. بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا.. وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل.
ونشرت بيرلنتي عامر، مقطع فيديو لـ سعد الصغير، وهو يُوجه لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، قائلة: بيرلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنتي طيبة حبيبة قلبي.. مراتي بيرلنتي عامر.. بقولك كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية.. وعيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أنتي وش الخير عليّا.. أنتي كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم.