يعد الثنائي هيلاري داف وماثيو كوما من أحب الثنائيات في هوليوود، خصوصاً أن قصة حبهما مبنية على الإحترام المتبادل والمعاملة الطيبة، خصوصا أن هيلاري كانت متزوجة سابقاً، ولها إبن من زوجها الأول لاعب الهوكي مايك كومري.

اللقاء الأول


في عام 2015، وبعد عام واحد على إنفصالهيلاري دافعن زوجها لاعب الهوكي مايك كومري، الذي أنجبت منه إبنهما لوكا، إلتقت بـ بالنجم ماثيو كوماخلال إجتماعهما للتعاون على ألبوم خاص، بشخصية Lizzie McGuire، التي حققت نجاحاً كبيراً.
في ذلك الوقت أُعجب ماثيو بهيلاري ورأى أنها موهوبة وجميلة للغاية، وولدت كيمياء لافتة بينهما، لكن الأمور وقتها لم تطور بسرعة الى علاقة حب.

إعلان علاقتهما رسمياً

في كانون الثاني/يناير عام 2017، وبعد سنتين من لقائهما، حضر ماثيو كوما وهيلاري داف مناسبة رسمية، ووقفا معا على السجادة الحمراء، كإعلان منهما رسمياً أنهما في علاقة. وفي آذار/مارس من العام نفسه رصدتهما عدسات الباباراتزي وهما يقبلان بعضهما، خلال خروجهما علناً.
وبعد بضعة أشهر من المواعدة، صرحت هيلاري داف أن علاقتها بماثيو كوما تسير بشكل رائع، وبدأت تنشر صورهما على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد على أنها تعيش قصة حب كبيرة مع ماثيو، الحاصل على جائزة غرامي.

إنتقالهما للعيش سوياً

في آذار/مارس عام 2018، أعلن ماثيو كوما وهيلاري داف بطريقة غير مباشرة إنتقالهما للعيش سوياً، مع العلم أن الأخيرة تحافظ على حقها بحضانة إبنها لوكا من زواجها الأول، وتبنى الثنائي كلبة يربيانها سوياً، وعبّرا عن سعادتهما لتحول علاقتهما من المواعدة الى تكوين عائلة.


إنجابهما طفلتهما الأولى

في حزيران/يونيو عام 2018، أعلنتهيلاري دافأنها تنتظر طفلة من حبيبها ماثيو كوما، وأكدت وقتها أنها بنت، وفي تشرين الأول/أكتوبر من العام نفسه، رزق الثنائي بإبنة أسمياها "بانكس فيوليت بير"، ونشرا صورتها.
يُذكر أن كل وسائل الإعلام تشير الى أن ماثيو يعامل لوكا إبن هيلاري وكأنه إبنه، حتى أن موقع "غوغل" العالمي يفيد أن عدد أولاد ماثيو 3 وليس 2.

طلب يدها للزواج

في آيار/مايو عام 2019، طلبماثيو كومايد حبيبتههيلاري دافللزواج، بعد عامين ونصف من المواعدة المتقطعة، إذ قيل أنهما إنفصل عدة مرات لفترات قصيرة متقطعة، لكن مشاكلهما بقيت بعيدة عن الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وكانا يعودان الى بعضهما بسرعة.
وفي كانون الأول/ديسمبر عام 2019، تزوج الثنائي بحفل زفاف بسيط أقاماه في حديقة منزلهما، في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وحضر المناسبة أفراد من العائلتين والأصدقاء المقربين فقط، ومن دون أي مواكبة إعلامية خلال المناسبة السعيدة بطلب من العريسين، إلا أن بعد الحفل نشرت هيلاري داف كواليس هذا اليوم السعيد.

إنجابهما طفلتهما الثانية


في تشرين الأول/أكتوبر عام 2020، أعلنت هيلاري داف حملها مرة ثالثة (الثانية من كوما)، من دون أن تكشف عن جنس الطفل، وفي 24 آذار/مايو عام 2021، وضعت طفلتها الثانية التي أنجبتها في البيت بطرق طبيعية، ومن دون أي جراحة، وأسمياها "ماي جيمس بير". وفي نهاية عام 2023 أعلنت انتظارها لطفل جديد من زوجها.

يكبرها بأشهر قليلة فقط

بعد إرتباطهما، ظن كثيرون أن ماثيو كوما لا يليق بـهيلاري داف، لأنه يكبرها بسنوات كثيرة حسب زعمهم، خصوصاً أنها رافقت محبيها من صغرها، وبقيت في ذهن المشاهدين صاحبة شخصية "ليزي ماكغوير" المراهقة، ولم ينتبهوا أنها أصبحت فتاة كبيرة، إذ أن إنطلاقتها في التمثيل والغناء كانت عام 1993.
وماثيو كوما من مواليد 2 حزيران/يونيو عام 1987، أماهيلاري داففمن مواليد 28 أيلول/سبتمبر عام 1987، أي أنه يكبرها فقط بـ3 أشهر.