إحتفلت الممثلة المغربية نجاة الوافي بالبراءة التي حصلت عليها من المحكمة الإبتدائية بالدار البيضاء، بعد إتهامها بخيانة زوجها المخرج سعيد خلاف.


ونشرت نجاة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة لها، وتحدثت عن الأصدقاء الذين وثقوا فيها وساندوها في محنتها، وعاتبت البعض الذين تخلوا عنها.
وكتبت: "يصعب علي أن أجد الكلمات المناسبة لأوفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة، من أصدقائي وأصدقاء أصدقائي و أهلي وإخوتي وأسرتي قاطبة، وعموما كل الذين وضعوا في الثقة، ولم يشكوا لحظة في أخلاقي ومبادئي، وأعطوني حقي في الإنصاف و العدل وإعادة الاعتبار.. أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة، و وفق سيناريوهات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضا ممن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل أن في قلبهم غيض وضغينة …في مثل هذه المواقف تكون مساندة ودعم الصادقين من الناس لنا، هي الملاذ والمساند الوحيد للشخص المظلوم".
وأضافت: " عشت تجربة كنتم فيها الأبطال الحقيقيون بالنسبة لي، كإنسانة أولا وكأم وأخت وصديقة وجارة قبل أن أكون فنانة أحبها جزء من الجمهور المغربي العزيز، و أعطت ما تمكنت من عطاء، وتأمل في المزيد من الإسهام في إغراء الحقل الفني المغربي".
وتابعت نجاة: "لم أجد أخلص من عبارة الشاعر والإنسان المتميز بمساندته ودعمه للمرأة عبر الوطن العربي …"شكرا لأصحاب الوجه الواحد والقلب الواحد والموقف الواحد".
لمشاهدة الصورة إضغطهنا