عبّرت ​الفنانة أحلام​ عن عميق تقديرها للفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ وما تقدمه من فن راقٍ وذلك عبر تعليقها على منشور للأخيرة في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي تشوّق من خلاله الجمهور لحفلها الليلة في القاهرة.
وكتبت أحلام :"فخر الفن ..ماجدة الرومي" وأرفقت التعليق بإيموجي لقلوب حمراء وورد أحمر.
وكانت الرومي أعلنت قبل ساعة من خلال صفحتها أن حفلها في قصر القبة سيبدأ بعد دقائق مرفقة عدة روابط لمتابعة الحفل بشكل مباشر على الإنترنت ومشاركة صورة من الفرقة الموسيقية واستعداداتها.
إشارة إلى أن الفنانة ماجدة الرومي تقف الليلة كأول فنانة عربية في قصر القبة في مصر، وهي الحفلة الأولى من نوعها التي تقام داخل القصر تحت رعاية خاصة من الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​.
ستغني للسيدة ​أم كلثوم​ أغنية "على باب مصر"، وهي اغنية لم يغنها أي فنان من بعد أم كلثوم، من الحان ​محمد عبد الوهاب​ وشعر كامل الشناوي،. كما ستغني "احلف بسماها وترابها" للفنان ​عبد الحليم حافظ​، وأغنية "سواعد من بلادي"، للفنان محمد عبد الوهاب، اضافة الى باقة متنوعة من أغاني السيدة ماجدة الوطنية والرومانسية.
وسيكون الحفل بقيادة المايسترو ​نادر عباسي​، قائد الأوركسترا الفيلهارموني، وهو من أهم الموسيقيين في مصر، وبحضور عدد كبير من اهم الشخصيات السياسية والاعلامية والفنية.