تخص محطة الـ MTV مشاهديها ببرمجة خاصة بليلة ​الجمعة العظيمة​ و​أحد الفصح​ لدى الطوائف التي تتبع التقويم الغربي، بدءاً ببرنامج خاص بعنوان "​الجبل المقدس​" وحلقة خاصة من "​صارو مية​"، كما تنقل MTV قداديس ورتب عيد الفصح ابتداء من الخميس 1 نيسان.
أما تفاصيل الرتب والقداديس عبر شاشة MTV فهي كالآتي:

· مساء الخميس: رتبة خميس الغسل

· الجمعة الساعة 11 صباحا رتبة صلب ودفن السيد المسيح من كنيسة مار الياس

· الجمعة الساعة 3.30 ب.ظ. رتبة جناز السيد المسيح مباشرة من سيدة لبنان- حريصا

· منتصف ليل الجمعة مراحل درب الصليب من روما

· منتصف ليل السبت: قداس سبت النور مباشرة من جامعة الكسليك

· الاحد العاشرة صباحاً قداس الفصح يحييه غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي

· الاحد 12:45 ظهراً قداس الفصح من الفاتيكان وبركة البابا فرنسيس

وإليكم جدول البرامج المخصص للجمعة العظيمة
-الجبل المقدس" :

ليل الجمعة العظيمة في ٢ نيسان عند الثامنة والنصف مساءً وهو وثائقي خاص بالحياة النسكية في الكنيسة المارونية من مار مارون حتى يومنا هذا.يستعيد ١٦٠٠ عام من الشهادة الملهمة من وادي قاديشا إلى كل محابس لبنان.
ويعرض البرنامج لوثائق وصور ومعلومات تعرض للمرة الأولى في حلقة إستثنائية يطل خلالها حبساء لبنان وتستعرض بمشاهد مبهرة من أقدم وأجمل مناسك وأديار لبنان التاريخية تزيّنها الترانيم السريانية المارونية بأصوات جوقة فيلوكاليا بقيادة الأخت مارانا سعد. وثائقي "الجبل المقدس"، من إعداد وتقديم إيلي أحوش
برنامج "صارو مية" :

تُعرض حلقة خاصة من برنامج "صارو مية" تعرّف المشاهدين على مئة قديس أثروا الحياة المسيحية. قديسون من ارض القداسة لبنان ومن حول العالم نتعرف اليهم بعمق مع نبيلة عواد مساء الجمعة العظيمة في حلقة خاصة من صارو مية اعداد وسرد جان نخول ويبث في موعده الثابت الجمعة الساعة التاسعة والنصف مساءً.