استعرض الممثلون المصريون : ​حسين فهمي​ وأمينة خليل و​آسر ياسين​ في برومو خاص بحفل نقل المومياوات، تاريخ ​المتحف المصري​ ومعلومات عن المومياوات والملوك ومنهم ​تحتمس الثالث​ و​الملكة حتشبسوت​.
وعرضت الصفحة الرسمية ل​وزارة السياحة والآثار المصرية​ هذا الإعلان الدعائي للحفل المقرر إقامته يوم السبت المقبل، والذي سيتم إذاعته على كافة القنوات الفضائية بمشاركة عدد كبير من النجوم.
وكتبت صفحة الوزارة تعليقاً على الفيديو جاء فيه :"وبدأ العد التنازلي لموكب المومياوات الملكية. شاهد محتوى حصريا للمومياوات التي ستنقل من المتحف المصري بالتحرير، ولقطات حصرية للمتحف القومي للحضارة المصرية الذي سيستقبل المومياوات".
وسيشارك في الحفل كل من يسرا، ​هند صبري​، ​ليلى علوي​، محمد منير، ​نيللي كريم​، أحمد حلمي ومنى زكي وغيرهم من الفنانين، ويتضمن الحدث الكثير من الأغاني الوطنية التي أعدت خصيصا لذلك الأمر.
الموكب سيتقدمه نخبة كبيرة من النجمات مرتديات الزي الفرعوني، بقيادة المايسترو نادر عباسي، مع الفرقة الموسيقية العسكرية المرتدية للملابس الفرعونية، ويتحرك الموكب من ميدان التحرير في عربات فرعونية بعد غروب شمس السبت 3 أبريل، وسيواصل طريقه إلى سور مجرى العيون مرورا بمنطقة الفسطاط وصولًا إلى متحف الحضارة المصرية، وستزين كل عربة باسم كل ملك من ملوك الفراعنة، وسيضم الموكب 22 مومياء فرعونية، و17 تابوتا ملكيًا.