يستعد ابطال مسلسل " ​القاهرة كابول​ " لعرض العمل خلال شهر رمضان الكريم وقد علم موقع الفن أن التصوير تعرض لعدد من العقبات بسبب تفشي ​فيروس كورونا​ حيث كان من المقرر السفر الى الأردن لتصوير المشاهد الخارجية إلى أنه تم تغيير المسار وبناء اللوكيشن داخل مدينتي الغردقة والقاهرة لتعويض فكرة السفر خارجا .
كما أضاف المصدر أن هناك مفاجأة للشعب التونسي من خلال تواجد اللغة الريفية التونسية التى تسمى " الجالة " والتي تجسدها الممثلة التونسية ​يسرا المسعودي​ والتى من جانبها كشفت في تصريح خاص لـ "الفن" أنها تجسد شخصية زوجة الإرهابي الذي يلعب دوره الممثل طارق لطفي بالمسلسل كما أشادت بدور طارق والتعاون معه وذكرت أن اللهجة كانت جديدة عليه كلياً، ورغم ذلك أجاد تجسيد الدور، كما ذكرت أنه دائما ما أعطاها النصائح بخصوصية .
واضافت يسرا أشعر بالفخر وانا أقدم اللهجة الريفية التونسية خصوصا أنها تستخدم بالمسلسلات الكوميدية ولكني اقدمها بمصر من خلال عمل درامي وساعدني بشدة المخرج حسام علي الذي أدين له بالفضل في اختياري وتعاونه معي .
مسلسل "القاهرة كابول" بطولة عدد كبير من الممثلين منهم طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسني شتا، يسرا المسعودي ، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.