هي قصة حب بدأت بالسر بعيداً عن الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، فلم يعرف الجمهور ومحبي الفنان الفلسطيني ​محمد عساف​أي معلومة حول علاقته بالفتاة الفلسطينية ​ريم عودة​، إلا بعد أن إنتشرت صور وفيديوهات من الزفاف، الذي تم أيضاً من دون أي مواكبة إعلامية رسمية.
هي ليست أول علاقة حب لمحمد عساف، إلا أنها الوحيدة التي وصلت الى الزواج على الرغم من ان شريكته بعيدة عن الاضواء.
يتساءل الجمهور دوما عن هوية العروس، خصوصاً أن المعلومات المنتشرة عنها قليلة جداً، وتصريحات محمد حول هذا الموضوع نادرة أيضا، لذا سنستعرض لكم أبرز المعلومات التي إستطعنا الحصول عليها حول هذا الموضوع.

خطوبته من ​لينا قيشاوي​ ثم إنفصالهما
قبل سنوات جمعت قصة حب بين محمد عساف والإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، وسط إهتمام وسائل الإعلامية، ووصلت الأمور الى أن تكون رسمية فقد عقدا خطوبتهما وكانا يتحضران للزواج، قبل أن يصدما الجمهور ويعلنا إنفصالهما في عام 2016.
إنتشرت العديد من الأخبار حول سبب هذا الإنفصال، فالبعض قال إن لينا القيشاوي أرادت الإستمرار في العمل بعد الزواج، وهذا ما كان يرفضه محمد عساف، والبعض الأخر قال إن لا علاقة لهذا السبب بالإنفصال.

كيف تعرف محمد عساف على زوجته ريم عودة؟
كشفمحمد عسافخلال مقابلة تلفزيونية كيف تعرف على زوجته ريم عودة، وقال إن الموضوع حدث بالصدفة حين إلتقيا خلال تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن، وروى كيف إلتقى بها حين كانت مع شقيقها، الذي تعرف عليه وأراد إلتقاط صورة معه.
وأضاف: "شقيقها تعرف عليَّ وصافحته فور رؤيته وطلب مني أن يلتقطا معي صورة، ومجرد ما رأيتها شعرت بإنجذاب نحوها، وبحثت عنها بعد ذلك حتى إستطعت الوصول إليها، وبدأت بيننا محادثات عادية من دون أي حديث حول الزواج، ثم بعد فترة شعرت بالحب نحوها.
وتابع: "بدأ الحديث بيننا وبدأنا نزور بعض في البيت وتعرفت على أخوتها، وأحببت الترابط العائلي الذي شعرت به داخل عائلة زوجتي".
وأشار محمد عساف الى أن "أكثر شيء جذبني فيها أنها هادئة كثيرًا، وتأخذ الحياة ببساطة، وكلامها دائمًا في محله، وأنها كانت خائفة مني بسبب شهرتي، وهي تريد الإستقرار في حياتها لكني طمأنتها".

من هي ريم عودة؟
حسب التقارير الصحفية ريم عودة شابة فلسطينية من ​قطاع غزة​، من أم دنماركية، كانت تعيش في ​السعودية​ ثم أقامت في ​الدنمارك​ بلد والدتها، قبل أن تنتقل إلى ​الإمارات​.
لا تظهر ريم عوةد بصور أو لقطات مع محمد عساف، إذ تحب المحافظة على خصوصيتها، وخصوصية علاقتها به.

زفافهما
إحتفلمحمد عسافبزفافه علىريم عودةفي حفل بسيط، أُقيم في دبي حضره الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه الفنان والمنتج ​قاسم النجار​، من خلال نشر صورة تجمعهما، وعلق: "أخيراً خبر حلو بالـ2020، أبارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة"
وإنتشرت العديد من الصور والفيديوهات من المناسبة السعيدة، وشكل هذا الخبر مفاجأة سارة لجمهور محمد عساف.

ماذا حدث في شهر العسل؟
كشف محمد عساف عن حادث غريب حصل معه وزوجته، خلال سفرهما إلى لندن لقضاء شھر العسل، الذي أقامه بعد 3 أشهر على زواجهما، نظراً الى جدول أعماله الفني المزدحم، في شهر آب/أغسطس، أي في الشهر الذي تزوج به، وقال إنه تفاجأ بقرار غیر متوقع بعد أن تم الحجر علیھما مدة أسبوعین في الفندق خلال شهر العسل، قبل أن يتمكنا من التنقل في المدينة.

لا صفحات رسمية باسم ريم عودة
بعد زواجها من محمد عساف، تم إنشاء العديد من الصفحات بإسم ريم عودة، على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن جميعها ليست رسمية إذ أن ريم عودة لا تحب الظهور أو أن تكون تحت الأضواء، أو أن محمد عساف قد يفضل أن تبقى زوجته بعيدة عن الأضواء.