يجتمع المؤلف الموسيقي ​أسامة الرحباني​ بالفنان ​ملحم زين​ من خلال تعاونهما في شارة المسلسل الرمضاني "​350 غرام​" بعنوان "​عايش وحدي​" التي ستطرح خلال أيام.
الاغنية كلمات الفنان غدي الرحباني ولحّنها ووزعها أسامة الرحباني.
وفي حديث خاص مع موقع الفن يؤكد أسامة أنّه التعاون الثاني مع الشركتين المنتجتين لمسلسل "350 غرام" والمخرج محمد لطفي والكاتبة ناديا الأحمر بعد مسلسل "هوس"، إذ تولّى هذه المرة أيضاً وضع الموسيقى التصويرية لـ"350 غرام".
ويقول: "حضرنا للعمل وهو ضخم جدا، وموسيقيا ايضا ضخم فيحتوي على ساعة ونصف من الموسيقى التصويرية ترافق ال ٣٠ حلقة وهو مشوق جدا وفيه توتر بأحداثه. محمد لطفي صورته مميزة ويعطي مساحة كبيرة للموسيقى ويكمل النص بها. الموسيقى التي قدمتها تتناسب مع تطور الشخصيات في العمل وتترجم القلق والشجن. واخذت الكثير من الجهد مني فمدتها ساعة ونصف وقلائل من يقدمون هذه المدة وانا لطالما تناولت الموسيقى التصويرية بشكل جدي واملك ثقافة ضخمة بها وعملتها بطريقة جديدة. "
واضاف : "اغنية الشارة مع ملحم زين مميزة والكل يعرف رأيي بصوت ملحم زين هو احد أهم أصوات لبنان والعالم العربي ويميزه السهولة بين القرار والجواب . ملحم اضاف جمال على الجمال وكان اكثر من رائع ووصل لطبقات رائعة ان كانت "المنخفضة او العالية"، وهذا ما انا جعلته ينتشر بلبنان والعالم العربي من خلال ما قدمت من اعمال عديدة".