إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو نادر للممثل المصري عادل إمام، من مقابلة تلفزيونية له يكشف فيها أنه كان يعرض مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" في السودان، وإلتقى حينها بوزير الثقافة السوداني، وسأله عن سبب عدم عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين" في السودان، ليرد عليه: "أنا روحت أخدها، وزير الثقافة قال لي لا بلاش دي بتبوظ النشء".


وأضاف إمام أنه بالإتفاق مع الجهات المعنية بالسودان، قرر عرض "مدرسة المشاغبين" هناك، مشيراً الى أن كل أفراد العمل وافقوا على الذهاب للعرض هناك، بينما رفض الممثل المصري الراحل أحمد زكي هذا الأمر.
وتابع: "كله وافق، ما عدا الله يرحمه أحمد زكي، كان ابتدى يعلى فتعالى على الدور شوية، مارضاش يجي فجبت محمود الجندي".

خاص "الفن"- عادل إمام يحسم موقفه من المشاركة في دراما رمضان 2022


علم موقع "الفن" أن الفنان المصري عادل امام حسم موقفة بالمشاركة في دراما رمضان 2022، وأنه إستقر على السيناريو الذي سيعود به من جديد للدراما بعد آخر أعماله مسلسل " فلانتينو" في رمضان 2020.
وكان مسلسل "فلانتينو" قد إستغرق تصويره عامين بسبب وباء فيروس كورونا.
فضلاً عن ذلك إنتشار أنباء عن مرور عادل بوعكة صحية شديدة وكان نفى نجله المخرج رامي امام الامر واكد أن صحته كانت على ما يرام.
وتدور احداث المسلسل حول امتلاك نور عبد الحميد الشهير بـ(فلانتينو) وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.
الجدير بالذكر أن مسلسل فلانتينو من بطولة عادل امام ، دلال عبد العزيز وداليا البحيري ومحمد الكيلاني وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين وطارق الابياري ،ومن تاليف ايمن بهجت قمر واخراج رامي امام.



​​​​​​​"وفاة عادل إمام" يضج مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما تم كشفه!


​​​​​​​انتشر قبل ساعات قليلة خبر وفاة الممثل المصري القدير عادل إمام، لكن سرعان ما تم نفي الخبر من نقابة المهن التمثيلية وتحديداً من قبل الممثل منير مكرم، الذي قال إن رواد التواصل الاجتماعي في مصر تناقلوها من دون التحقق من صحتها.
وحذر مكرم من "عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها".