نشر المنتج والمؤلف الموسيقي ​أسامة الرحباني​ صورة من كواليس تسجيل شارة مسلسل "350 جرام" مع الفنان اللبناني ​ملحم زين​ الذي سيؤدي شارة المسلسل.
وكتب الرحباني عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي قائلا: "٣٥٠جرام بعهدة اسامة الرحباني موسيقياً من غناء الفنان اللبناني ملحم زين يشهد مسلسل "350 جرام" مفاجأة من العيار الثقيل بجمع الفنانين أسامة الرحباني في الموسيقى التصويرية وملحم زين في غناء شارة العمل الدرامي، في معادلة تجمع بين إبداع االرحباني الموسيقي وقوة صوت المطرب اللبناني، لا سيمّا أنه يصل إلى أبعاد جديدة في صوته وطاقات أوسع في الأغنية.
وكشف الرحباني في تصريحات صحفية، أنّ اختيار زين لأداء أغنية "عايش وحدي" التي ستُطرح خلال أيام قليلة على جميع المنصات، جاء بسبب صوته الرائع وقدراته المتلائمة مع لون أسامة الرحباني، والتي تتناسب مع متطلبات الشارة التي كتب شعرها الفنّان غدي الرحباني، وموسيقى وتوزيع أسامة الرحباني، وقال الرحباني: "أعتبر ملحم زين من أهم الأصوات في العالم العربي، ومن دون منازع".
الجدير ذكره أن مسلسل "350 جرام" سيعرض في شهر رمضان المقبل على قناة ابوظبي من تأليف وسيناريو وحوار ناديا الاحمر وإخراج محمد لطفي، وبطولة عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله وغيرهم.