حلّ الممثل اللبناني ​جان بو جدعون​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة، كشف جان لأول مرة أن بيته في بيروت تضرر بشكل كبير في إنفجار المرفأ وشكر ربه لان والديه لم يكونا فيه لانه يعرف العديد من الأشخاص الذين ماتوا في هذا اليوم المشؤوم وهاجم الدولة والسياسيين الذين لا يمتلكون الجراة لكي يقولوا من فجّر المرفأ.
ومن جهة أخرى لفت جان إلى أن الأغنية لم يعد لها وقع أو قيمة، كما كانت من قبل، ووجه تحية الى الشاعر اللبناني ​نزار فرنسيس​، الذي تميّز عن غيره، مشيراً الى أن الفنانة اللبنانية ​جوليا بطرس​ غنت للقضية وتمثّل بها كثر، لكن لا يوجد فنانين كثر مثلها.
كما تحدث جان عن سبب عدم ظهوره في مقابلات إعلامية، إلا أنه أكد على أنه يعرف محبة الجمهور له.
وكشف كتابته للعديد من الأغنيات، منها لفنان لبناني شهير وإبنه، فمن هما؟
من ناحية أخرى، ذكر أنه متعلّق جداً ببلده لبنان وعلى هذه المحبة تربى أولاده، فما رأيه بالهجرة؟
كما كشف جان أنه على الرغم من تقليده الفنان ​فضل شاكر​، الا أنه تعجب من تصرفاته، وقال إن فضل خضع لـ غسيل الدماغ حتى تغيّر من فنان الى مهاجم، يحمل السلاح ضد ​الجيش اللبناني​.
وأعطى جان رأيه بالعديد من الممثلين، فماذا قال عن ​ماريو باسيل​ و​فادي رعيدي​ و​طوني أبو جودة​ وجنيد زين الدين و​زينة دكاش​ و​جيسي عبدو​؟
لمعرفة ما قاله جان بو جدعون خلال الحلقة، تابعوها في الفيديو المرفق.