عمل جديد سيجمع الممثلة ​هند نزار​ والممثل ​تميم التميمي​ في موسم رمضان وهو يتمحو حول شابة تنتمي إلى أسرة فقيرة، تصطدم بواقع مغاير عند دخولها الحياة الجامعية، فتتورط بعلاقة حب مع شاب من أسرة ثرية، والثمن كذبة بيضاء تقلب حياتها وحياة في الدراما العراقية "طيبة" من تأليف محمد حنش، وإخراج إياد نحّاس، سيعرض على "MBC العراق" .
وحول هذا العمل قالت هند أن هدفها الظهور ضمن أعمال تحمل رسائل مجتمعية وعبرت عن سعادتها بهذه البطولة وحول دورها في مسلسل "طيبة"، تعتبر هند أن شخصية طيبة تمثّل نموذجاً موجوداً في الكثير من البيوت العراقية. أما تميم محمد التميمي يخوض أولى بطولاته المطلقة في عملٍ عراقي، بعد مشاركات درامية عدة في دمشق خلال إقامته في سوريا.
من ناحيته يتوقف المخرج إياد النحّاس القادم من سوريا عند أسباب إخراجه مسلسلاً عراقياً، موضحاً: "في العراق ممثلين بمستوى عالٍ من الاحترافية، لكن ينقصهم إدارة تساعدهم على تقديم هذا الفن بطريقة أقرب إلى الجمهور، وبالتالي تسمح للأعمال العراقية بمنافسة الأعمال العربية المشتركة". ويضيف النحاس: "الجمهور العراقي يستحق أعمالاً دراميةً مميزة، وأتمنى أن يكون "طيبة" مشروعاً يُقدّم مادة درامية جيدة بجهود الممثلين العراقيين".